إنجاز مشروع ” الخزن الاستراتيجي للمياه” بجازان

السبت، 5 يناير 2019 ( 07:27 م - بتوقيت UTC )

تُنجز شركة ⁧المياة الوطنية⁩  مشروع “الخزن الاستراتيجي للمياه” في ⁧جازان⁩ بسعة 80 ألف م٣، والبدء بتشغيل الخزانات الاستراتيجية بالمدينة .

وتواصل الشركة تنفيذ المشاريع التطويرية والتحسينية واستكمالها،لرفع نسب التغطية ومستوى الجودة لخدمة المستفيدين  كافة في مناطق ومحافظات ومدن المملكة، وذلك تحقيقًا لمبادرات الشركة ضمن برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030.

وتصل التكلفة  المالية للمشروع لأكثر من 34 مليون ريال سعودي، ويتكون المشروع من 2 خزانات بسعة إجمالية 80،000م3، وسيخدم المشروع مدينة جازان والقرى المحيطة بها، حيث سيسهم المشروع في توفير المياة في حالات الطورائ لمدة يومين.

والجدير بالذكر أن شركة المياه الوطنية هي شركة سعودية مملوكة للدولة، وذلك لإدارة وتشغيل قطاع المياه والمعالجة البيئية في المدن المستهدفة بالتخصيص.

وتستمد قيمها من السعي الدائم  لتحقيق أهدافها بكفاءة عالية، والمكافئة  على الأداء المتميز، والاحتفال  بالنجاح والتعلم من الأخطا، والالتزام التام بأرقى ممارسات العمل الأخلاقية في تعاملاتنا، لأنها تعتبر أنها مسؤولة أمام المجتمع عن حماية البيئة وتوفير أعلى معايير السلامة، والسعي الدؤوب على تلبية احتياجات العمل وتسخّر كل الجهود لتقديم خدمات متميزة وذات أعلى مستويات الجودة.

ads

 

حياة الإخبارية