هذه هي كلفة أزياء ميغان ميركل منذ زفافها

الأربعاء، 4 يوليو 2018 ( 11:42 ص - بتوقيت UTC )

لا شك أن الخروج من الحياة العادية والدخول إلى الحياة الملكية سيكلفك ثمنا، وهو الأمر نفسه الذي حدث مع الذوقة ساسكس ميغان ميركل زوجت الأمير هاري، فقد بلغت تكلفة أزيائها مليون دولار، تشمل أيضا كل الإكسسوارات التي ارتدتها، وذلك منذ يوم زفافها في 19 أيار/مايو الماضي وحتى بداية شهر تموز/يوليو الجاري، حسب ما كشفت عنه كاتي نيكول المتخصصة في شؤون العائلة الملكية البريطانية.

وتضمّنت هذه الكلفة الباهظة ثمن ثوب الذي ارتدته ميغان في زفافها من تصميم دار Givenchy  وبلغت تكلفته 440000 $، أما الثوب الأبيض الثاني الذي ارتدته خلال حفل العشاء الذي تلى الزفاف وحمل توقيع دار Stella McCartney فبلغ ثمنه 157000$.

وقد كشفت كاتي نيكول أيضاً أن الثوب الكريمي الذي يتميّز بكمّين على شكل "كاب"، والذي ارتدته ميغان في أول مناسبة تخرج بها بمفردها مع الملكة، كان أيضاً من  Givenchy وبلغ ثمنه 18000$. أما الثوب الأبيض والأزرق الذي حمل توقيع دار Oscar de La Renta وارتدته لمناسبة حفل زفاف ابنة خالة زوجها الأمير هاري، فبلغ ثمنه 6000$.

والمعروف عن دوقة ساسكس أنها تحبّ ارتداء اللون الزهري المبودر، وقد رصدناها خلال فترة قصيرة بأكثر من إطلالة تزيّنت بهذا اللون كان آخرها اختيارها لتنورة و"توب" من  Prada، كما سبق أن اعتمدته في إطلالة حملت توقيع دار Carolina  Herrera  وبلغ ثمنها 4000 $. وهي ظهرت باللون نفسه في أول إطلالة لها بعد الزفاف حيث اختارت ثوباً يحمل توقيع العلامة البريطانية Goat بلغ ثمنه 643$.

وتشير الخبيرة في شؤون العائلة المالكة، أن موقع ميغان كسفيرة جديدة للعائلة المالكة البريطانية يحتّم عليها أن تحافظ على صورة جميلة وأنيقة، ولكن من المنتظر أن تحذو ميغان حذو دوقة كامبريدج كايت ميدلتون في ارتداء أزيائها أكثر من مرة، "فارتداء هذه القطع الباهظة الثمن مرة واحدة فقط، سيكون جريمة لا تُغتفر." على حدّ قول نيكول.

 

ads

قد يعجبك أيضا

 
(1)

النقد

الحياة الملكية لديها ثمن 

  • 28
  • 10

حياة الإخبارية