• Like0
  • Dislike0
0
"من يصدق بأن إيمري (مدرب أرسنال)، لعب 20 مباراة على التوالي ولم يخسر أبداً؛ منها مباريات ضد ليفربول وتوتنهام ومانشستر يونايتد، كأطول سلسلة عدم خسارة على مستوى أندية دوريات قارة أوروبا الكبرى الخمس، بكبيرها وصغيرها.. تحية إجلال لسيد المدربين"، تغريدة سطّرها مستخدم "تويتر" ديف عبر صفحته، بعد التعادل الأخير لأرسنال ضد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، بهدفين لمثلهما، في
  • Like0
  • Dislike0
0
ربما لا خلاف على أن لوكا مودريتش لاعب رائع، لكن يبقى سؤال: هل وصل ليكون أفضل من ميسي ورونالدو؟ تساؤل لم تتأخر الإجابة عليه كثيراً، ذلك أن "المتوقع حدث.. لوكا مودريتش أنهى هيمنة ميسي ورونالدو على الكرة الذهبية"، بحسب تعليق الكاتب والصحافي الرياضي محمد عواد، عبر "تويتر"، والذي أردف قائلاً :"لكن يبدو من الصعب جداً أن يفوز بها مرة ثانية".
  • Like0
  • Dislike0
0
منذ أن انطلقت بطولة دوري الأمم الأوروبية بنسختها الأولى، الموسم الجاري، تخرج بعض الأصوات عبر صفحات الـ"سوشال ميديا" لتنتقد جدول مباريات المنتخبات المشاركة والذي ربما لا يحبذون دخوله في منتصف جدول المسابقات الأوروبية الخاصة بالأندية التي يتابعوها.

حياة الإخبارية

تايم لاين

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
"كنت أعرف أن كمال الأجسام موجود، لكن لم تكن لدي أي فكرة عن وجود فئات أخرى للنساء أكثر من رفع الأثقال"، تغريدة كاميليا ظهرت بعدما صُدمت بصور المغنية اللبنانية مايا نعمة على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بلقب بطولة العالم للمحترفات عن فئة "مس بكيني فيتنس" في رياضة كمال الأجسام الطبيعي، وقد تحول جسدها إلى"ما يشبه صدر الدجاج المشوي".
"عاد الميت للحياة من جديد". عبارة قرأها الجميع في الصحف وشاهدها في السينما عن تشخيص طبي خاطئ لرجل فارق الحياة، لكن الأخير يعود بعدما كان غائبا عن الوعي فقط، أو عن غائب إثر كارثة أقيم سرادق عزائه، قبل أن يعود من غيبته. لكن ما حدث في إيرلندا يبقى أغرب بكثير.
  • Like0
  • Dislike0
0
"لما حدا يسألني ليش بتمشوا بالطبيعة وبتعذبوا حالكم، ضروري تحمل ثقل على ظهرك وترجع عم توجعك أجرك وكل جسمك؟"، لا يتردد المستخدم حسن شيت في شرح أسباب حبه للمشي في الطبيعة وممارسة رياضة الهايكنغ التي تبعث فيه السعادة وحب الحياة.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
"سؤال لمتابعينا بخاصة من المملكة العربية السعودية، ما هي قصة الحكم نيشيمورا الذي تحكون عنه في التعليقات دائماً؟" سؤال توجه به حساب اليابان الرسمي باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إلى قرائه ومتابعيه العرب وبشكل خاص من المملكة العربية السعودية.
  • Like1
  • Dislike0
1
"أعلن وزير الصحة د. أمير أمان عن إطلاق مبادرة يوم دون سيارة على مستوى البلاد، يوم الأحد التاسع من كانون الأول (ديسمبر) المقبل بهدف التشجيع على ممارسة رياضة المشي وركوب الدراجات. وستتم تهيئة الميادين والطرق في العاصمة والمدن الرئيسية الأخرى لاستقطاب الفعاليات الرياضية والأنشطة التثقيفية والصحية". هذا النبأ نقلته صفحة "إثيوبيا بالعربي" عبر تغريدة حديثة على موقع "تويتر"، وألتف
  • Like0
  • Dislike0
0
كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى في العالم، لا تخلو من السجال بين جماهير الفرق المتنافسة؛ فشعار "ابتسم عند الهزيمة وتواضع عند النصر"، قد يكون مناسباً ومقبولاً لدى اللاعبين، لكن عندما يتعلق الأمر بالمشجعين، تختلف المعايير، وتسقط النظريات، وتتلاشى الدساتير، ولا يحضر سوى "الإسفاف" أو "التحفيل"، وهو من المصطلحات الحديثة، ويعني إقامة حفلات سخرية ضد الفريق الخاسر وجماهيره، من الجمهور
  • Like0
  • Dislike0
0
ثلاث انتصارات متتالية، حققها ريال مدريد أخيراً، على المستويين المحلي والأوروبي، بعد سلسلة من النتائج المخيبة، والتي كان قد قدمها مع المدرب المُقال جولين لوبتيغي منذ بداية الموسم الجاري. سرُّ التحول قد يكمن في إقالة الأخير وتعيين مدرب الفريق الثاني للنادي الأسباني، سانتياغو سولاري، مؤقتاً ولحين التعاقد مع مدير فني جديد.
لم يكن يتوقع اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أنه سيصبح يوما ما اسطورة مُتفردة وأيقونة تاريخية تتحدث عنها صحف العالم وتتناقل أخباره وسائل الاعلام المحلية والأجنبية وأن ترسم صوره على جدران الحوائط فى أشهر الميادين، بعد النجاحات والانجازات اللافتة التى حققها خلال مشواره فى الساحرة المستديرة، ليحصد العديد من الجوائز والألقاب ليس فقط محليا و لكن على مستوى
في سهرة رمضانية يمكن وصفها بالخيالية، تم تتويج أعرق الأندية الجزائرية شباب قسنطينة رسميا، واستلامه درع البطولة لموسم 2017 ـ 2018، في مباراة شكلية انتهت بالتعادل السلبي أمام نادي بارادو.
«معشوقة الجماهير أو الساحرة المستديرة» كما يلقبها محبيها، تكاد تكون المتنفس الوحيد بعد محمد صلاح، كمصدر بهجة لدى ملايين المصريين، ويأملوا في مضاعفة البهجة بفوز فريقهم، وهو ما ينعم به مشجعي نادي القرن الإفريقي«الأهلي»على الدوام، أما جماهير القطب الأخر «الزمالك» على النقيض تمامًا، لم يهنأوا بفرحة تداوم الابتسامة على وجوههم.
عرفت العرب قديما فئة (اعتبرت غريبة وشاذة) من الشعراء هم الشعراء الصعاليك، وأغرب ما فيهم ليس أنهم لا يملكون الكثير من المال أو لا يملكون منه شيئا، وليس أنهم تركوا قبائلهم في وقت كان الولاء للقبيلة قبل كل شيء، وإنما غرابتهم في كونهم يغزون القوافل والقبائل ويوزعون غنائم لصوصيتهم على الفقراء والمساكين، فاشتهروا بكرمهم وإيثار الناس على أنفسهم حتى قال الملك بن مروان، في حق عروة بن
  • Like0
  • Dislike0
0
تُشكل نقطة الاستحواذ في مفهوم كرة القدم، خلافاً بين متابعي اللعبة، فالبعض قد يراها أمراً يكاد يقتل متعة المباريات ويبعث الملل على الخصم والجمهور معاً، والبعض الآخر، يعتبرها أشبه بسلاحٍ يمكن من خلاله الوصول إلى مرمى الخصم وكسب المباراة أخيراً.
"لنقد حملة لتكريم كريم زياني في مباراة غامبيا المقبلة. زياني لم يعتزل اللعب دولياً، وقدم الكثير للمنتخب الوطني، وأخرجوه من الباب الضيق. فليستدعوه ونجعلها مباراة اعتزاله"، تغريدة في صفحة "الزمن الذهبي للكرة الجزائرية"، وانتشرت بقوة على "تويتر" منذ أيام قليلة، وتحديداً بعد انتهاء مباراة توغو، التي حسمها أشبال بلماضي برباعية.
  • Like0
  • Dislike0
0
"انفطر قلبي وأكلني الندم، أعطوني فرصة، وسأقاتل من أجل الأهلي، لن أفوت الفرصة هذه المرة سأبذل قصارى جهدي"، هذا كان رد فعل اللاعب صالح جمعة بعد هزيمة الأهلي أمام الترجي بثلاثية نظيفة، وضاع اللقب الأفريقي التاسع، الذي كان قريباً من الشياطين الحمر، وفقا لمستخدم "فايسبوك" وليد رفا.
  • Like0
  • Dislike0
0
"الرجاء من الأصدقاء وكل من يمر بهذه الصفحة: نحن في جمعية "بيت الطلبة والشباب في لبنان" بصدد الوصول إلى إعلام دولي مهم جدا للحديث عن سباق الغازية الدولي الرابع".. تطلب صفحة سباق الغازية الدولي بموقع "فايسبوك"، تفعيل هاشتاغ النشاط في جميع المنشورات المتعلقة بها، لما يحمله هذا السباق من صورة تعكس الحب والعيش المشترك والسلام، ليس في لبنان فحسب بل بين أقطار الوطن العربي الواحد. 
مروان فلايني، لاعب بلجيكي من أصل مغربي، بمجرد ذكر اسمه يتبادر إلى ذهنك تسريحة شعره المميزة والمثيرة للانتباه، شعر كثيف مصبوغ بصبغة ذهبية جعلت من فلايني مميزا على المستوى العالمي ناهيك عن لعبه لواحد من أكبر الأندية العالمية مانشستر يونايتد.

حياة الإخبارية