• Like0
  • Dislike0
0
تسببت صورة نشرتها رانيا فريد شوقي تجمعها بوالدها الفنان الراحل فريد شوقي، في حالة من الحيرة والجدل، عبر الـ"سوشال ميديا"، حيث أبدى المستخدمون دهشتهم من تعليق كتبته رانيا على الصورة أن الذي معها هو والدها الفنان الراحل صاحب التاريخ الفني الكبير، لكن ملامحه بدت مغايرة تماماً لما اعتاده الجمهور، ما جعل الكثيرين يتساءلون إن كانت رانيا قد نشرت صورة بالخطأ أم لا.
"الفقد عظيم ولم أتخيل أنّها ستكون المكالمة الأخيرة بيننا في ليل أمس الأول، ولم أظن أنّه لحن الوداع"، جانب من حديث المصور العالمي مبارك حتة في رثاء المطربة والأستاذة أم بلينة السنوسي التى توفيت منتصف الشهر الجاري في مدينة الأبيض التي ترعرعت فيها.
"24 سنة عدّت من عمري، وبكرة ستكون بداية سنتي الـ25.. العمر سيكون مميز شديد بالنسبة إلي، والسنة الجديدة أنا متأكدة تماماً أنها ستكون فخورة بي، لأنّي قدرت في  السنين اللي فاتت (الماضية) أحقق جزء كبير من أحلام وإنجازات كان من المفترض أحققها في سن النضوج الـ25، وقدرت تماماً أتجاوز أي مخاوف ورتبت لمستقبلي بجدية كبيرة وأي قرار اتخذته كنت أعنيه تماماً".

حياة الإخبارية

تايم لاين

  • Like0
  • Dislike0
0
قبل ما يقارب 23 سنة من الزمان التقت داليا البحيري ورانيا يوسف في كليب "تجيش نعيش" للمطرب علي الحجار، كان ذلك في العام 1995، حيث كانت داليا بطلة الكليب، بينما ظهرت رانيا في دور هامشي لا يتعدى لقطة أو اثنتين. مرت السنوات وعرفت داليا البحيري النجومية مبكراً، وتحديداً في العام 2000 مع فيلم "عشان ربنا يحبك"، ثم "محامي خلع" في 2002، فيما انتظرت رانيا يوسف 10 سنوات إضافية لخوض أول
  • Like0
  • Dislike0
0
"خبروني عن أغرب رجيم سمعتم عنه؟ وهل اتبعتم نوعاً من هذه الأنواع؟ هل استفدتم منها؟" أسئلة طرحتها إحدى مستخدمات موقع "تويتر"؛ لفتح النقاش حول أغرب حمية غذائية، وتفاعل معها الكثير من المستخدمين، راصدين أغرب أنواع الرجيم التي سمعوا عنها.
  • Like0
  • Dislike0
0
يوم الثلاثاء 11  كانون الأول (ديسمبر) الجاري، استيقظت الجماهير المصرية على نبأ وفاة فنان قدير، وهو النجم محمود القلعاوي، والذي على رغم شغل خبر وفاته مساحة صغيرة على وسائل الإعلام إلا أن جمهور الـ "سوشال ميديا" تفاعل مع خبر وفاته بشدة، وشارك في هذا التفاعل بعض النجوم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل، ما كشف قيمة القلعاوي في قلوبهم، على رغم غيابهم عن جنازته.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
تحولت زيارة الفنانة رشا مهدي، لمدينة الرياض، إلى حدث استثنائي في مسيرتها، فعلى رغم  أن خطواتها في مجال التمثيل بطيئة إلى حد ما، وعدد الأعمال التي قدمتها لا يتناسب مع سنوات عملها الفني التي تتجاوز 15 عاماً، إلا أن رشا سجلت واقعة فريدة غير مسبوقة لأية فنانة مصرية أخري، والطريف أن إنجاز رشا مهدي لم يكن فنياً، وإنما في عالم السيارات.
  • Like0
  • Dislike0
0
لم يكن 2018 عاماً مثالياً لهيفاء وهبي على الصعيد العملي، فعلى الرغم من أنها كسرت عزلتها الطويلة مع الألبومات الغنائية التي بلغت 6 سنوات، بإصدار ألبوم "حوا" إلا أنه لم يحقق المنتظر منه، وتاه في زحام المنافسة الغنائية الشرسة، ولم يكن مسلسلها "لعنة كارما" الذي خاضت به ماراثون الدراما الرمضانية الأخير بأفضل حالاً، فكان مخيب للتوقعات، وواجه مشكلات كثيرة خلال التحضير له، كادت تطيح به
  • Like0
  • Dislike0
0
في العام 2015، ظهرت المطربة الأميركية كاتي بيري على غلاف مجلة "فوربس" العالمية، بعد أن ربحت 135 مليون دولار أميركي خلال سنة واحدة فقط، وقتها رأت نفسها ضمن نجوم الغناء المدرجين ضمن فن "البوب".
  • Like0
  • Dislike0
0
ثمان سنوات فارقة في مشوار الفنانة المصرية رانيا يوسف تكشف التحول غير العادي في مسيرتها الفنية، وكيف تحولت بوصلتها من أدوار تقليدية قد لا يشعر بها أحد، إلى أدوار مثيرة تجعلها محط الأنظار.
لم تترك المطربة الكويتية شمس موضوعا جريئا إلا وتحدثت عنه باستفاضة خلال حلقتها ضمن برنامج "أنا وانا" مساء الجمعة الماضبة عبر شاشة ON E من تقديم المذيعة سمر يسري، المتابع لشمس سوف يجد أنها قبل يومين من عرض الحلقة أعلنت عن انزعاجها الشديد منها ومن طريقة عرض الإعلان الترويجي لها بل قالت صراحة أنها أجبرت على الخوض في تفاصيل لم تكن ترغب في التطرق لها، وكأن هناك من هددها بأن تقول ما
 أيام قليلة ويستقبل المحبون والمفارقون على السواء "عيد الحب"، رغما عن الجميع ستمتلئ الواجهات بالزهور الحمراء والدببة الضخمة التي تحمل لافتات  " I love you"، لا أحد سيعبأ بغير السعداء في الحب، هاني شاكر أيضا سيفعلها سيأتي بكامل ابتسامته وتفاؤله مثل كل عام، بالإضافة إلى ظواهر أخرى في الوسط الفني الذي بات في بعض المواسم وكأنه يعيد كافة التفاصيل نفسها.
شيرين عبد الوهاب، تصدرت اهتمامات الجمهور على مدار الساعات الماضية، ففضلا عن اللغط الذي أثير بشأن العثور على مواد مخدرة بحوزتها في أثناء سفرها إلى فرنسا، ثم احتواء الموقف، خرج بعدها مباشرة خبر زواجها من المطرب والملحن المصري حسام حبيب الذي قدمت معه الصيف الماضي ديو "كل ما اغني"، وسريعا تعامل المتابعون مع الخبر على أنه حقيقة مصدقة، ولم يدم التشكيك كثيرا، فما السبب؟!
بالنظر إلى حال الوسط الفني العربي، سوف نجد أن هناك مجموعة من النجوم والنجمات متعثرون دوما، مرة بسبب تصريح متهور، يدعون أنه فهم خطأ، ومرة بسبب صورة محرجة نشروها ثم عادوا وحذفوها، ومرة بسبب تصرف صدم الجمهور، وفي كل موقف يحاولون مداوة المشكلة، بالاعتذار أو بتوضيح عادة ما يسبب لهم مشكلات جديدة، وكأنهم يدورون في فوضى تامة، فلماذا لا يتعلمون من زميلتهم الفنانة فيفي عبده؟
"كايلي، شاين، أو اسم من أصول أميركية"، هي أسئلة يطرحها الإعلام البريطاني بقوة وحتى المتراهنين في المملكة المتحدة حول الاسم المستقبلي لابن ميغان ماركل والأمير هاري، ذلك أن اسم الطفل المستقبلي لدوق ودوقة ساسكس في قلب كل التكهنات، لكن الأمير تشارلز  (أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة) أعطى مؤشرات قوية حول الاسم المرتقب في كل بريطانيا والعائلة الملكية.
  • Like0
  • Dislike0
0
لا أحد يعرف لماذا يتعامل بعض الفنانين مع الإعلام بطرق ملتوية؟ ولماذا يتم تحميل الإعلاميين مسؤولية إطلاق الشائعات التي يثبت بمرور الوقت أن عدداً كبيراً منها حقيقي؟ 
  • Like0
  • Dislike0
0
"اهتزت مشاعري وأحاسيسي بعد الكلمات البسيطة التي قالها الفنان الكبير حسن حسني، أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك حين قال (الحمد لله انى اتكرمت وأنا عايش)، هكذا علّق مستخدم "فايسبوك" محمود عبدالغفار عبر حسابه الشخصي، على تكريم النجم الكبير حسن حسني قائلاً "أخيراً، ربنا يعطيك الصحة والعافية، وتكرمك مصر والعالم العربى على مشوارك".
"أولادي الأعزاء، أنتما اليوم في الثامنة من عمركم، تجعلاني أشعر بالفخر كل يوم، أحبكما من أعماق قلبي وأتمنى لكم عيد ميلاد سعيد". تغريدة على الحساب الشخصي على "إنستغرام" للفنانة العالمية سيلين ديون، بمناسبة عيد ميلاد توأمها ريني ونيلسون والإبن الآخر أنجليل.
  • Like0
  • Dislike0
0
منذ قرار الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة مجدداً إلى التمثيل بعد فترة اعتزال بلغت 12 عاماً، والجدل على الـ "سوشال ميديا" لا يتوقف، حتى أن اسمها تحول إلى تريند بشكل دائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وانقسمت الآراء بين فريق يؤيد قرارها بوصفه قرار شخصي، وآخر ينتقد خلعها الحجاب، وثالث يرى أن الأمر لا يستحق كل هذه الضجة.

حياة الإخبارية