• Like0
  • Dislike0
0
يبدو أن عدوى الإعلان عن الزواج بشكل مفاجئ قد تفشت في الوسط الفني، دون مقدمات أو حتى الإعلان عن فترة خطبة، إذ ضجت "السوشال ميديا" أخيراً بخبر في ظاهره التحضير لعمل فني جديد، وفي باطنه إعلان زواج الفنانة شيري عادل من الداعية معز مسعود.
لنتحدث في السياسة، ولنتساءل معاً عن الفائز غير المرئي بكأس العالم.. لا يذهب ذهنك بعيداً، الأمر خال من أي فلسفة.. كل شيء ظاهر للعيان وبوضوح.. لنفكر فقط في النقاط التالية: التنظيم، إقامة الفرق، تنظيم الجمهور، نقاط بيع التذاكر، أمن الملاعب، أمن المطارات، المرافقين والمتطوعين، عمال النظافة، نوعية الخدمات، البنية التحتية... كل هذه العناصر تمثل بطولة أخرى قد لا نراها ونحن أمام شاشة
  • Like0
  • Dislike0
0
للعائلة المالكة البريطانية وضع خاص في أوروبا وفي العالم أجمع، فهي من أقدم الأسر الحاكمة في الأرض، ولكنها في الوقت ذاته تحافظ على النظام الديموقراطي بانتخاب حاكم فعلي للبلاد في منصب رئيس الوزراء.

حياة الإخبارية

تايم لاين

  • Like0
  • Dislike0
0
بعدما حاصرتها الشائعات بسبب إجازة قضتها في دولة الإمارات، والتي انقلبت إلى أزمة كُتبت فصولها بأقسام الشرطة هناك.. خرجت زينة عبر حساباتها المختلفة على منصات التواصل الاجتماعي، لتنفي كل ما أثير من أنباء جانبها الصواب. ما حدث كان أشبه بسيناريو درامي مثير، زينة تقضي أجازة بالإمارات، فجأة تتناثر أنباء عن أنها قامت بالإعتداء على رجل بصحبة أسرته هناك، حيث أشاع البعض عبر "السوشيال
  • Like0
  • Dislike0
0
يهتم الناس في جميع أنحاء العالم بأخبار المشاهير والشخصيات العامة وتفاصيل حياتهم، وعلى رأس هؤلاء المشاهير الفنانون، الذين يصل عدد معجبيهم إلى الملايين، وقد يمتد طابور المعجبين أجيالا وأجيال.
  • Like0
  • Dislike0
0
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مع هاشتاغ #طلاق_الفنانة_أحلام، ونشروا تعليقات كثيرة حول الموضوع، تباينت ما بين الدهشة والسخرية والأسف على الخبر.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
شكلهم الطفولي المحبوب مع بدانتهم اللافتة، كانت بمثابة الخلطة السحرية التي أدخلتهم إلى قلوب الجماهير من دون استئذان؛ فكثير من النماذج دخلوا عالم الفن وحققوا شهرة كبيرة من بوابة البدانة، وهو ما يؤكد أن موضوع البدانة ليس شراً. وإذا بحثنا في أرشيف السينما المصرية تحديداً سنجد الكثير من النجوم والمشاهير الذين كسبوا قلوب الجمهور من خلال "هيئتهم اللافتة".
قبل حوالي شهر ونصف كان اهتمام الصحافة البريطانية والعالمية منصباً على حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل وتفاصيل الزفاف وهوية المدعوين وكل ما يخص الزفاف الملكي الأسطوري. الآن وسائل الإعلام نفسها وعدسات الباباراتزي ترصد كل كبيرة وصغيرة قبل تعميد الأمير الصغير لويس (نجل الأمير ويليام).
  • Like0
  • Dislike0
0
عُشاق المطرب المصري عمرو دياب، الملقب بين صفوف جماهيره بـ"الهضبة" ينتظرون بفارغ الصبر إطلالاته المختلفة، سواء في الحفلات أو في صوره التي تنشرها صفحاته الرسمية على اـ"لسوشال ميديا" أو صفحات أصدقائه ونجوم الوسط الفني، بخاصة أن "الهضبة" يعتبر ملهماً للكثير من عُشاقه في الـ"لوك" أو المظهر الجديد.
  • Like0
  • Dislike0
0
الذكاء قبل الموهبة. مقولة تتأكد مفرداتها جلياً داخل الوسط الفني، فالفنان عندما يخونه ذكاؤه ربما تتهاوي نجوميته، مهما كان حجم موهبته، وهو ما حدث مع الفنانة السورية سلاف فواخرجي، التي أطلقت تصريحاً في مقابلة تلفزيونية، أوقعها في أزمات ومعارك لا حصر لها.
لم تترك المطربة الكويتية شمس موضوعا جريئا إلا وتحدثت عنه باستفاضة خلال حلقتها ضمن برنامج "أنا وانا" مساء الجمعة الماضبة عبر شاشة ON E من تقديم المذيعة سمر يسري، المتابع لشمس سوف يجد أنها قبل يومين من عرض الحلقة أعلنت عن انزعاجها الشديد منها ومن طريقة عرض الإعلان الترويجي لها بل قالت صراحة أنها أجبرت على الخوض في تفاصيل لم تكن ترغب في التطرق لها، وكأن هناك من هددها بأن تقول ما
 أيام قليلة ويستقبل المحبون والمفارقون على السواء "عيد الحب"، رغما عن الجميع ستمتلئ الواجهات بالزهور الحمراء والدببة الضخمة التي تحمل لافتات  " I love you"، لا أحد سيعبأ بغير السعداء في الحب، هاني شاكر أيضا سيفعلها سيأتي بكامل ابتسامته وتفاؤله مثل كل عام، بالإضافة إلى ظواهر أخرى في الوسط الفني الذي بات في بعض المواسم وكأنه يعيد كافة التفاصيل نفسها.
شيرين عبد الوهاب، تصدرت اهتمامات الجمهور على مدار الساعات الماضية، ففضلا عن اللغط الذي أثير بشأن العثور على مواد مخدرة بحوزتها في أثناء سفرها إلى فرنسا، ثم احتواء الموقف، خرج بعدها مباشرة خبر زواجها من المطرب والملحن المصري حسام حبيب الذي قدمت معه الصيف الماضي ديو "كل ما اغني"، وسريعا تعامل المتابعون مع الخبر على أنه حقيقة مصدقة، ولم يدم التشكيك كثيرا، فما السبب؟!
بالنظر إلى حال الوسط الفني العربي، سوف نجد أن هناك مجموعة من النجوم والنجمات متعثرون دوما، مرة بسبب تصريح متهور، يدعون أنه فهم خطأ، ومرة بسبب صورة محرجة نشروها ثم عادوا وحذفوها، ومرة بسبب تصرف صدم الجمهور، وفي كل موقف يحاولون مداوة المشكلة، بالاعتذار أو بتوضيح عادة ما يسبب لهم مشكلات جديدة، وكأنهم يدورون في فوضى تامة، فلماذا لا يتعلمون من زميلتهم الفنانة فيفي عبده؟
  • Like0
  • Dislike0
0
بعد أيام قليلة من انتهاء ماراثون الدراما الرمضانية.. أزاح أحمد السقا الستار عن مفاجأة لمحبيه تتمثل في عودته إلى الشاشة الصغيرة لخوض غمار منافسات الدراما الرمضانية 2019، حيث أعلن ذلك من خلال برومو قام بنشره عبر قناته الخاصة على اليوتيوب، وكذلك على شاشة mbc مصر، التي ستقوم بعرض المسلسل حصرياً في العام المقبل. وهو ما أثار موجة من التعليقات على السوشيال ميديا كون السقا واحد من أهم
  • Like0
  • Dislike0
0
يحيا محمد علي كلاي في أذهان من عاصروه وأحبوه، وفي قلب من عشقوه من دون أن يروه، بل قرأوا عن انتصاراته أو شاهدوا توثيقها فأُعجبوا بالأسطورة. من لمعان لآلئ العرق على البشرة السمراء ولكمات يدي البطل الماسيتين.
  • Like0
  • Dislike0
0
لم تتخيل مي سليم وهي ترتدي الفستان الأبيض لتمثيل مشهد زفافها إلى وليد فواز ضمن أحداث مسلسل "الرحلة" الذي تم عرضه في ماراثون الدراما الرمضانية الأخير، أن يتحول التمثيل إلى حقيقة، وأن يتكرر المشهد نفسه مرة آخرى لكن بعيداً عن بلاتوهات التصوير، فقد تكرر السيناريو مجدداً من دون وجود مؤلف ليكتب المشهد، بل تم استبدال المخرج، بالمأذون، ليدون النهاية السعيدة لقصة حب بدأت على الشاشة،
بعد زفافها من الأمير هاري، أصبحت الممثلة الأميركية ميغان ميركل الفرد الجديد في العائلة الملكية البريطانية. العائلة المالكة من جهتها رحبت بالوافدة الجديدة بأذرع مفتوحة، لكن وفقا لصحيفة "تيليغراف" البريطانية، فإن انضمام ماركل الى العائلة كان مكلفاً للغاية.
كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم، تخطف العقول وتأسر القلوب، إذ أصبح من المنطقي والبديهي أن نرى رؤساء دول ومسؤولين كبار في المنصة الشرفية لمناصرة منتخبات بلادهم، وهو ما يحدث حالياً في روسيا، حيث نهائيات كأس العالم.

حياة الإخبارية