• Like0
  • Dislike0
0
تصدرت بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري اهتمامات نجوم الفن، بعد الجدل الكبير الذي تبع مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب برج العرب بالأسكندرية وانتهت بفوز الأهلي المصري على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف، واشتعال حرب كلامية بين جمهور الناديين على الـ"سوشال ميديا"، ما دفع نجوم الفن في البلدين للتدخل والتهدئة، حتى لا تخرج مباراة العودة بملعب رادس في العاصمة التونسية تونس، عن
  • Like0
  • Dislike0
0
"بنمسي علي أجداد أجداد أجداد أجدادنا"، بهذه الجملة المختصرة أثار اَسر ياسين حالة من الانبهار عبر الـ "سوشال ميديا" بعدما نشر هذا التعليق بجانب صورة له بجوار أهرامات الجيزة الثلاثة، وبدا خلال الصورة كما لو أنه يحلق فوق سطح الأرض، وأسفله تظهر أرضية صخرية وعرة، ما يجعل قيامه بهذه الحركة أشبه بمغامرة غير محسوبة العواقب، وهو ما انعكس على مستخدمي الـ"سوشال ميديا" بحالة من الإعجاب
"عدم موضوع بس (فقط)"، تعليق لا يخلو من الامتعاض خطته الناشطة نموية عثمان ماني على "فايسبوك" في مشاركتها حول اللغط الذي أثارته نجمة فضائية "سودانية 24" آلاء المبارك الشهيرة بـ"لوشي"، للمرة الثانية خلال الأشهر الأخيرة.

حياة الإخبارية

تايم لاين

  • Like0
  • Dislike0
0
رحل المغني مايكل جاكسون عن الحياة في العام 2009، وظلت أغانيه ورقصاته الشهيرة متداولة بين جماهيره، حتى أن مقتنياته لا زالت تحظى باهتمام واسع على رغم وفاته. فأخيراً، بات من المقرر أن يعلن عن مزاد علني خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، ستعرض فيه سترة سوداء شهيرة ارتداها الراحل الأميركي في أولى جولاته الغنائية.
  • Like0
  • Dislike0
0
كثيرة هي الحكايات التي تصف معاناة الشباب في مقتبل العمر، كثيرة هي الحكايات التي تقص رحلة صعود فنان من القاع للقمة، قليلة هي الحكايات التي يستعيدها الإنسان مرارا وتكرارا للتأسي منها أو لبث الحماس في نفسه، لكن عدد من شباب الفنانين فعلوها، وكما التف الجمهور حول أعمالهم نجحوا في أن يلتف الجمهور حول قصص كفاحهم.
  • Like0
  • Dislike0
0
أزمة قديمة عادت إلى السطح مجدداً، لكن يبدو أنها حملت معها للنجم الأول في عالم الغناء المصري انتقاداً غير سار بالمرة، وهي أغنية "قال فاكرينك" التي لاقت نجاحاً جماهيرياً واسعاً منذ أن قدّمها عمرو دياب في إحدى حفلاته لكنها لم تر النور في ألبوماته؛ بسبب خلاف مع مؤلفها الشاعر بهاء الدين محمد، بينما ظلت الأغنية تنتشر بين الأوساط الشبابية بسبب محتواها المختلف.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

ads

"إنه وعاء من أجل ثمن تصليحات الكرسي المتحرك الخاص بي.. أعتمد عليكم"، حملة أطلقتها شابة فرنسية تدعى شينيز، في 18 آذار (مارس) الماضي؛ من أجل جمع مبلغ إصلاح كرسيها المتحرك، لكن نداءها لم يلق آنذاك آذاناً صاغية، بحسب ما قالته الفتاة التي تمشي بصعوبة بالغة، لمجلة closer الفرنسية. وبعد مرور أكثر من ستة أشهر، قامت الفتاة بالإشارة إلى كل من الممثلين الفرنسيين كيف آدامس ورايان بنسيتي،
  • Like0
  • Dislike0
0
"جرب ألا تكره ولا تحسد ولا تيأس ولا تتشاءم، وسوف تلمس بنفسك النتيجة المذهلة.. سوف ترى أنك يمكن أن تشفى من أمراضك بالفعل.. إنها تجربة شاقة سوف تحتاج منك إلى مجاهدات مستمرة ودائمة مع النفس ربما لمدى سنين وسنين.. الله يشافيك وإن شاء الله تقدري تتذوقي طعم النجاح بأعمالك وليس بمشاكلك"، تدوينة نشرتها الفنانة سلمى رشيد على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردت فيها على
  • Like0
  • Dislike0
0
"مالك ماورفيرك النمساوي: حسن شحاتة كان له دوراً كبيراً في ترشيح عماد متعب، سمعت ما قاله متعب بأنه يرغب في التراجع عن الاعتزال، هو يستطيع التألق لمدة موسمين.. المفاوضات كانت مع شوبير، وسأجتمع مع متعب في تشرين الثاني (نوفمبر)". تغريدة لخص بها صاحب حساب يحمل اسم "الكابيتانو" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تصريحات مالك نادي ماورفيرك الأسباني، مصطفى النمر، عن حقيقة تفاوض ناديه
  • Like0
  • Dislike0
0
هل تعلم أن اللي (التي) على الشمال تبقى أم اللي (التي) ع اليمين مش (ليس) أختها ولا صاحبتها".. تغريدة خطها المستخدم شريف وهبلة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعليقا على صورة الممثلة الأميركية "ريس ويذرسبون" التي تبدو فيها وكأنها في سن العشرين رغم أنها في الحقيقة قد بلغت 42 سنة، كما أن هذه الصورة بالذات نالت الكثير من الاعجابات والتعليقات من مختلف النشطاء الذين كثرت تساؤلاتهم
 أيام قليلة ويستقبل المحبون والمفارقون على السواء "عيد الحب"، رغما عن الجميع ستمتلئ الواجهات بالزهور الحمراء والدببة الضخمة التي تحمل لافتات  " I love you"، لا أحد سيعبأ بغير السعداء في الحب، هاني شاكر أيضا سيفعلها سيأتي بكامل ابتسامته وتفاؤله مثل كل عام، بالإضافة إلى ظواهر أخرى في الوسط الفني الذي بات في بعض المواسم وكأنه يعيد كافة التفاصيل نفسها.
لم تترك المطربة الكويتية شمس موضوعا جريئا إلا وتحدثت عنه باستفاضة خلال حلقتها ضمن برنامج "أنا وانا" مساء الجمعة الماضبة عبر شاشة ON E من تقديم المذيعة سمر يسري، المتابع لشمس سوف يجد أنها قبل يومين من عرض الحلقة أعلنت عن انزعاجها الشديد منها ومن طريقة عرض الإعلان الترويجي لها بل قالت صراحة أنها أجبرت على الخوض في تفاصيل لم تكن ترغب في التطرق لها، وكأن هناك من هددها بأن تقول ما
بالنظر إلى حال الوسط الفني العربي، سوف نجد أن هناك مجموعة من النجوم والنجمات متعثرون دوما، مرة بسبب تصريح متهور، يدعون أنه فهم خطأ، ومرة بسبب صورة محرجة نشروها ثم عادوا وحذفوها، ومرة بسبب تصرف صدم الجمهور، وفي كل موقف يحاولون مداوة المشكلة، بالاعتذار أو بتوضيح عادة ما يسبب لهم مشكلات جديدة، وكأنهم يدورون في فوضى تامة، فلماذا لا يتعلمون من زميلتهم الفنانة فيفي عبده؟
شيرين عبد الوهاب، تصدرت اهتمامات الجمهور على مدار الساعات الماضية، ففضلا عن اللغط الذي أثير بشأن العثور على مواد مخدرة بحوزتها في أثناء سفرها إلى فرنسا، ثم احتواء الموقف، خرج بعدها مباشرة خبر زواجها من المطرب والملحن المصري حسام حبيب الذي قدمت معه الصيف الماضي ديو "كل ما اغني"، وسريعا تعامل المتابعون مع الخبر على أنه حقيقة مصدقة، ولم يدم التشكيك كثيرا، فما السبب؟!
  • Like0
  • Dislike0
0
شارك رواد الـ "سوشال ميديا"، الفنانة المصرية شيماء سيف فرحتها، بعد زفافها إلى زوجها المنتج محمد كارتر، في أحد فنادق القاهرة، حيث قامت سيف بنشر صور من حفل زفافها، عبر حسابها في "إنستاغرام"، لتتوالى عشرات التعليقات لتهنئتها، كما تحول اسمها إلى "تريند" في موقع "تويتر"، تعليقاً على إطلالتها في الحفل، والتي بدت خلالها أشبه بـ "السندريلا"، من حيث تاج وفستان الفرح.
  • Like0
  • Dislike0
0
في أثناء مشاركتهما في فعاليات مبادرة "فلورو فرايداي" والتي تهدف إلى زيادة الوعي بقضايا الصحة النفسية، استكملت الدوقة ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري رحلتهما الملكية الأولى في أستراليا، واستقبلهما المئات من المعجبين الأستراليين أثناء زيارتهما شاطئ بوندي الشهير.
  • Like0
  • Dislike0
0
حضر حفل زفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث مجموعة كبيرة من المشاهير والمطربين والممثلين وكبار الشخصيات العامة وأفراد العائلة الملكية، وبلغ عدد الحضور 850 فرداً، لكن ضيوف قلعة ويندسور كسروا بروتوكولات العائلة ونشروا صوراً لهم من داخل القصر الملكي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • Like0
  • Dislike0
0
"مش طالبين غير (لا نأمل سوى) واحد مثل الأمير هاري، تضل رقبتو ملووحة علينا طول الوقت"، تدوينة لمستخدمة "فايسبوك" سالي تمنت فيها زوج مثل الأمير البريطاني هاري، يغدق عليها الحنان والحب والنظرات التي ساهمت بشكل كبير في إشعال غيرة النساء عبر الـ "سوشال ميديا". وزادت التدوينات التي كتبت عن الأمير وزوجته بشكل كبير، تلخصت معظمها في إبداء مشاعر الغيرة من الثنائي الملكي على كمية الانسجام
  • Like0
  • Dislike0
0
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي مظاهرة حب وتضامن مع الفنان تامر حسني، قادها فنانون وجماهير ومحبو النجم المصري؛ وذلك عقب إعلان صفحته الرسمية على فايسبوك عن إصابته بوعكة صحية شديدة، تم نقله على أثرها إلى المستشفى، ثم الإعلان بعد ذلك عن بدء تعافيه.

حياة الإخبارية