• Like0
  • Dislike0
0
أكثر من 30 مليون مشاهدة حققتها أغنية "مافيا" للفنان المصري محمد رمضان خلال أسبوعين فقط من طرحها في موقع "يوتيوب"، ضاربة العديد من الأرقام القياسية، لتطرح علامات استفهام وتعجب، حول حضور محمد رمضان الاستثنائي، كمنافس فوق العادة لنجوم الغناء، بعد أن تفوق عليهم من حيث عدد المشاهدات في فترة زمنية قصيرة، متجاوزاً أرقام غيره من نجوم الغناء أصحاب التاريخ والشعبية، وهو ما جعله يتسبب في
  • Like0
  • Dislike0
0
بعد أيام من إثارتها الزوابع والأزمات، وتحويل بلاغ ضدها للنيابة بتهمة الإساءة لمصر، كما جرت العادة مؤخراً بسبب تصريحاتها العفوية. أعلنت شيرين عبدالوهاب عبر حسابها في "إنستاغرام"، عن حفل جديد في الكويت ضمن احتفالات هلا فبراير، وذلك يوم 7 شباط (فبراير) المقبل، لتنهال التحذيرات من محبيها بضرورة توخي الحذر وعدم تفوهها بأي كلام خلال الحفل، بل وصل الأمر  برواد الـ "سوشال ميديا"، إلى

حياة الإخبارية

تايم لاين

  • Like2
  • Dislike0
2
"الرز في اليابان أكثر من مجرّد طعام يؤكل أو ثقافة سائدة، إنّه جزء لا يتجزأ من حياة اليابانيين"، هذا ما ذكره المشترك حيدر علي تعليقاً على منشور تناول زراعة الرز واستخداماته المختلفة في اليابان، وشارك الناشط عزيز كردي إحدى الخرافات اليابانية القديمة المرتبطة بالرز، وهي قصة الأرنب القمري، وقال في تغريدة عبر "تويتر" إنّ الكثير من اليابانيين لا يزالوا يعتقدون بأنّ النقوش التي بداخل
  • Like0
  • Dislike0
0
بعد غياب خمس سنوات عن سوق الألبومات الغنائية، كشفت المطربة مي كساب عن عودتها مرة أخرى إلى الساحة، من خلال إصدارها ألبوم بعنوان "أنا لسه هنا"، والذي عكفت على تحضيره طوال أربع سنوات ماضية، لتُنهي بذلك عُزلتها الطويلة منذ آخر ألبوماتها "حبيبي وعدني"، والذي صدر في العام 2013.
  • Like0
  • Dislike0
0
"المهرجان الدولي للموسيقى الأندلسية والموسيقى العتيقة.. موسيقى تريح الأعصاب"، هكذا علقت الصحافية الجزائرية كوثر أمير، عبر منشور على صفحتها بموقع "فايسبوك"، على أعمال الدورة الـ 13 لمهرجان الموسيقى الأندلسية والموسيقى العتيقة الذي احتضنته دار أوبرا الجزائر خلال الفترة من  18 حتى 25 كانون الأول (ديسمبر) 2018.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
"هذا الفيديو ساخر، هزلي، غير حقيقي، غير موضوعي، غير محايد، والأحداث الواردة به خيالية ولا تمت للواقع بصلة، وأي تشابه بينه وبين الواقع فهو محض صدفة بحتة"، بهذا التنويه استهلت بشرى مقدمة الفيديو كليب الذي طرحته في الأيام الأخيرة من العام 2018، بعنوان "كوبرا".
  • Like0
  • Dislike0
0
"يقول لوتز جانكي الطبيب النفسي في جامعة زيورخ: إن تعلم الموسيقى له فوائد واضحة ويمكن أن يزيد من ذكاء الإنسان بمعدل سبع نقاط عند كل من الأطفال والبالغين.. ويقول أيضاً: إن أجزاء الدماغ التي تتحكم بالسمع والذاكرة والجزء الذي يتحكم بحركة اليدين بين أمور أخرى جميعهم يصبحون أكثر نشاطاً، و بالنسبة للأطفال بشكل خاص فإننا وجدنا أن تعلم العزف على آلة البيانو على سبيل المثال يعلمهم أن
  • Like0
  • Dislike0
0
"عدن وما أدراك ما عدن، مدينة تتعافى سريعاً بعد الألم، تبتسم رغم الجراح، تسعد وتنسى أحزانها، باختصار هي الفن وحالة حب لا يختلف عنها العاشقين"، هكذا يصف أبو نصر السعدي في تغريدة له على صفحته في "تويتر"، عدن،  المدينة التي على رغم ما مرت به خلال السنوات الأخيرة من تراجع إلا أنها بدأت سريعا تستعيد عافيتها مدفوعة بحب أبنائها للعلم والثقافة والفنون.
  • Like0
  • Dislike0
0
"هل تعلم أنه يمكن علاج الأمراض النفسية والعضوية ﻋن طريق الرسم"، بهذه التغريدة البسيطة أراد المستخدم شادين البهقلي أن يلفت الانتباه إلى فوائد الرسم على الصحة النفسية والجسدية، من جانبها ذكرت المستخدمة "سرمدية النقاء" في تغريدتها فوائد أخرى وكتبت "من فوائد هواية الرسم: تعلم الصبر، تفرض الإتقان، والأكثر منهما أنها تفتح مجالاً واسعاً للتفكر بعظمة الخالق واستكشاف اسمه المصور".
جمعتني الصدفة، أثناء حضور إحدى المناسبات الغنائية برفقة صديق لي، بمطرب شاب صغير السن، يدعى بركات كويلا، ويلقب بـ«مطرب الراب المقنع»، نظرا  لإرتدائه قناع على عينيه، أثناء طرحه أغاني الراب فى شكل كليبات أو ألبومات أو دويتوهات مشتركة مع فنانين آخرين.
أن تكون فنانًا مشهورًا وتصبح في مقدمة الصفوف، فهذا ينم عن مجهود وتقدير وحب كبير من جمهورك ومتابعيك، يتطلب أن تكن لهم كل تقديرأيضًا، دون تأجيج مشاعرهم بالتلذذ في إظهار ما يصعب لأي منهم -الجمهور- أن يصل لمجرد التقاط صورة تذكارية لما تملكه، بينما الفنان الشاب محمد رمضان، كان له رأي أخر، حيث يطل بين الحين والأخر على متابعيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي متفاخرًا
جميلة تلك المساءات التي قضيتها معه على مدار أسبوع كامل بمرسمه، الذي يقضي فيه أغلب أوقاته ولا يغادره إلا في ساعات متأخرة من اليوم، مرسمه الواقع بشارع "عبد الحميد كروش" بـ "سانجان"، أسابق الزمن كل يوم من أجل الانتهاء من العمل في وقت مبكر، لألتحق به في المكان المعلوم، كنت أضع المسجل بيننا وأشرد في الأحداث الكثيرة التي كان يسردها وكأنها حدثت الأمس فقط، يقطع حديثنا بين الفينة
عليك أن تملك قلب فنان، وروح مبدع، وخيال شاعر، وتفكير مصور لتستطيع أن تصنع من الغصن اليابس شجرة مثمرة، وتصقل الحجر لتخرج منه وجها جميلا، ويرى الناس الرماد بين يديك بستانا أخضر، وتحول الحصى إلى لآلئ مضيئة، هو هكذا دائما الإبداع نسميه بهذا الاسم حين يصنع لنا شيئا من لا شيء.
"أحبالي الصوتية مصابة فعلاً وتحتاج إلى العلاج"، هو منشور على صفحة جاستين تيمبرليك الرسمية في "إنستغرام" تواصل خلالها مع عشاقه ومعجبيه ومتابعيه ليخبرهم بآخر تطورات حالته الصحية، بعد أن ألغى حفلاته الغنائية المقبلة.
  • Like0
  • Dislike0
0
"وددت بصدق أن أعرف لماذا لم تكمل الفنانة الأردنية زين عوض هذا المشوار العالمي؟، هل هي اكتفت بالغناء العربي؟، اسمعوا هذا الغناء الجميل"، يشارك الإعلامي جمال فياض مقطع من "أوركسترا عمّان السيمفوني" بصوت المتألقة زين عوض، تلك الفنانة التي اختارها إعلام الديوان الملكي الأردني لتغني مع الفنانة القديرة سميرة توفيق.
  • Like0
  • Dislike0
0
"عيد الدني.. 83 عاماً، فيروز نسم علينا الهوى. أنا بخاف في يوم أفتح التلفزيون نلقى خبر وفاة فيروز، لأنها بالنسبة لي حياة. فيروز دمتي بصحة وعافية، دمتي موجودة في عالمنا. دمتي رمز السلام، وتسلم لبنان على هديتك لنا وللعالم، دمتي فيروزنا"، معايدة سطرتها مستخدمة موقع "تويتر" أسماء أخيراً، للاحتفاء بيوم ميلاد المطربة فيروز.
  • Like0
  • Dislike0
0
أثار الفنان محمد صبحي حالة من الجدل، ووضع نفسه في مرمى نيران الـ"سوشيال ميديا"، بعد أن تحول في الفترة الأخيرة، لناقد لأعمال زملائه الفنانين، حتى أطلقوا عليه لقب "وزير داخلية الأخلاق"، نظراً لحديثه المتكرر عن الإسفاف والابتذال، والأعمال التي بلا قيمة أو رسالة، رغم أنه في بداياته قدم أعمالاً كثيراً واجهت الانتقادات نفسها، بخاصة أفلامه السينمائية، أو بعض عروضه المسرحية التي كانت
  • Like0
  • Dislike0
0
حين انتهى الفنان شريف منير من لعبه على الدرامز الذي يجيده في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، رد على الإشادة بموهبته من زميله ماجد الكدواني الذي كان يجرى تكريمه، بقوله: "بقالي سنتين مبشتغلش، فقولت أعمل حاجة مفيدة"، ثم التفت إلى صوت ضحك زميلته إلهام شاهين، فوجه إليها منير الحديث: "بتضحكي ليه يا إلهام؟ أنتي كمان مبتشتغليش، وبعدين هما 15 مسلسلاً بس، الموضوع محسوم".

حياة الإخبارية