# المرأة_الحامل

  • Like0
  • Dislike0
0
"تعودي على المشي بما لا يقل عن ثلاث مرات في الأسبوع فهو يساعدك على تقوية عضلات جسمك لتسهيل عملية الولادة".. نصيحة قدمتها المستخدمة رزان شويهات عبر حسابها الخاص في الموقع الاجتماعي "تويتر"، للمقبلات على الولادة والمتلخصة في تخصيص وقت للمشي، باعتباره رياضة تساهم في تقوية عضلات الجسم ومساعدة الجنين على النزول والاستقرار بالحوض، لتبدأ عملية المخاض المرحلة الأخيرة والفاصلة والحاسمة
عالم المرأة مليء بالأسرار نظرا لمكونات المرأة الحسية والعقلية، ونظرا لاختلاف طبيعتها عن الرجل.. كلام كثيراً ما يقال وصادر من مختصين عدة، وخصوصاً من الرجال وأحيانا تؤكده الدراسات، فشقائق الرجال تختلف اهتماماتهن عن شركائهن، والدليل الدراسة البريطانية الحديثة التي تؤكد أن المرأة تخطّط للسفر وتهتم بقضاء عطلة مريحة أكثر من اهتمامها بالحمل.
  • Like0
  • Dislike0
0
من بين أكثر الأخبار المقلقة التي تتلقاها المرأة الحامل وهي مستلقية أمام جهاز الفحص لتفقد أحوال جنينها، هي أن رأسه غير منسجم مع باقي أعضائه، أو أنه كبير بأسبوع أو أسبوعين أو أكثر عن باقي الأعضاء الأخرى، ما يفتح سلسلة من الأسئلة والمخاوف في رأسها.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية