#المهاجرين

  • Like0
  • Dislike0
0
"لم تعد الأنباء المتعلقة بغرق العبارات التي تقل المهاجرين إلى أوروبا البحر المتوسط من أولويات وسائل الإعلام وبخاصة الفضائيات، نظراً إلى تكرارها بصورة جعلتها أحداثاً شبه طبيعية، ولكنّ المقلق هو توسّع نشاط العصابات التي احترفت احتجاز المهاجرين المتوافدين من الدول الأفريقية وتوقيفهم كرهائن لا يتم الإفراج عنهم إلا بعد سداد فدية مالية لصالح الجهة التي أوقفتهم".
ليس من باب الصدفة أن تتنامى الدعوات العنصرية في الصحافة الإيطالية بالتوازي مع تصريحات المسؤولين الرسميين في الدولة حول "نجاعة" الاستراتيجية الإيطالية الجديدة في منع السفن التي تقلّ مهاجرين في وضعية إدارية غير قانونية. فوزيرا الدفاع والداخلية الإيطاليان لم يكفا عن الإدلاء بتصريحات قال عنها عدد من النشطاء إنها "مسيئة" لسمعة إيطاليا وشعبها الذي اعتاد منذ أواخر الثمانينات على مشهد
  • Like1
  • Dislike0
0
بعدما فاجأ عالم الموضة بخروجه من عروض أسبوع الأزياء في نيويورك، رمى المصمم ألكساندر وانغ مفاجأة جديدة أمام قطاع الموضة حين قدم عرضاّ أهداه بالكامل إلى المهاجرين الذين قدموا إلى أميركا، في رسائل دعم للمهاجرين الذين يتعرضون للتمييز في ظل الإدارة الأميركية الجديدة.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية