#مفروشات

  • Like0
  • Dislike0
0
سواء كان لهو الأطفال أو المناسبات العديدة، وكذلك اقتناء الحيوانات الأليفة، جميعها أشياء قد تؤدي إلى إلحاق الضرر بأثاث منزلك وتعرضه للتلف، لكن في الوقت نفسه يمكن أن تتعرض لتلك المواقف مع الحفاظ على الأثاث، سواء من خلال اختيار تصميمات مناسبة، أو بعض النصائح الأخرى.
تسعى العلامة الإسبانية الشهيرة "ZARA - زارا" لأن تكون دائماً في طليعة الماركات العالمية المتنافسة في عالم الموضة والأزياء، ولكنها اتجهت منذ مدة إلى إنتاج تصاميم مثيرة للجدل من أجل جذب المزيد من العملاء على مستوى العالم، وبالتالي تحقيق نسب مبيعات أعلى.
  • Like0
  • Dislike0
0
ما الذي تفكر فيه عندما يخطر رغيف خبز ساخن على بالك؟ ربما يكون من الطبيعي أن تستحضر الرغبة في الاستمتاع به مع وجبة غذائية مفضلة، أو أن تثير رائحته المميزة الرغبة لديك في تناوله، لكن تلك الفكرة البسيطة والمباشرة لم تكن الوحيدة التي طرحت نفسها بالنسبة لشركة "سيروتانيه" اليابانية،  التي حولت الفكرة إلى أثاث منزلي قائم على تصور غريب وجديد للأفكار التي يمكن أن يستحضرها التفكير في

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية