#الغدة_الدرقية

  • Like1
  • Dislike0
1
"أعاني من مرض غريفز من النوع الشرس، عندي جميع أعراض المرض، وأعاني من نوبات قلق واكتئاب وآلام بالعظام وما أقدر أمشي، وحبوب نيوماركزول سببت لي مضاعفات خطرة فأحببت أعرف شنو (ما هي) مضاعفات استئصال الغدة بالكامل؟"، هذا السؤال استقبله استشاري أمراض الباطنية والغدد الصماء والسكر الدكتور خالد الغامدي وذلك عبر رسالة من أحد متابعيه على "تويتر".
"موناليزا"، تلك اللوحة التي خلدت اسم الفنان الإيطالي ليوناردو دا فينشي عبر التاريخ، بسبب غرابتها، وابتسامتها الغامضة، أو حتى لون بشرتها، وواقعيتها التي يخيل لكل من يراها أنها صورة فوتوغرافية، أو أنه أمام إنسان حقيقي، وليس لوحة رُسمت باليد.
  • Like0
  • Dislike0
0
"صباح الورد للبنات أما الشباب صباح الفجل"، تغرد عبير. "ده أرخص من الفجل"، "الحفل ده كان يشبه سوق الفجل"، ‏"ذاكرين لما كنت أحكيلكم جاي علينا أيام سودة زي الفجل".. تغريدات تضج بها مواقع التواصل الاجتماعي كدليل على الاستخفاف بأمر الفجل، فيما لو عرف الناس قيمته، وماذا يفعل بأجسامهم، لما نعتوا به إلا كل شيء مفيد.

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
يُعاني الأفراد المصابون بإضطرابات الغدة الدرقية غالباً من أعراض انفعالية ونفسية، فضلاً عن الأعراض الجسدية. وأياً كان نوع الإضطراب في الغدة الدرقية سواء كان زيادة أو قصوراً في نشاطها، فإنه يؤثر على الحالة المزاجية للشخص بصورة سريعة وغير متوقعة، فزيادة نشاط الغدة الدرقية يزيد من المشاعر السلبية للشخص المصاب، ما يجعله يشعر بالقلق والعصبية، والصعوبة في النوم. أما قصور نشاط الغدة

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية