#ويلز

"مات جارنا أخيراً. جاءتنا ابنته حاملة كيساً بلاستيكياً كبيراً، به العديد من هدايا أعياد الميلاد، اشتراها جارنا لابنتنا لمدة 13 عاماً مقبلة"، تلك تغريدة للمستخدم أوين ويليامز يتحدث فيها عن كرم الجار المتوفى، والذي فاجأهم بلفتة إنسانية لم يتوقعوها، مبرزاً قيمة الإهداء والتفكير في الغير، فصنع بذلك الحدث في بريطانيا، حتى وهو ميت.
  • Like0
  • Dislike0
0
"نساء في الـ80 أبطال حملة إعلانية ناجحة لعلامة أزياء نمساوية" تغريدة نشرها الحساب المسمى بـ"عين المشاهير" في "تويتر"، إذ تحمل التغريدة جملة صادمة للنمط المعهود لدى القارئ، والمتمثل في كسر حاجز العمر الذي كان أحد أهم المعايير التي تلتزم بها دور الأزياء في مواصفات أبطال حملاتها الدعائية. من الـ20 والـ30 إلى الـ80، هو تجاوز للنمط الذي ظلت شركات الدعاية والإعلان تحكم بها وعي
قانون الموافقة، هو وثيقة تنص على موافقة رسمية من الملكة إليزابيث الثانية على حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.. هكذا هي الأعراف في العائلة المالكة فلا زواج دون ميثاق الموافقة أو عقد القبول، العقد الذي تم تقديمه السبت 12 أيّار (مايو) 2018، أسبوعا قبل حفل الزفاف المقرر السبت 19 أيّار (مايو) 2018.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية