#كأس_العالم_2018

  • Like0
  • Dislike0
0
يبدو أن لعنة الفوز ببطولة كأس القارات، ستبقى تلاحق المنتخبات الكبرى خلال مشاركاتها المونديالية، بخاصة وأنه لم يسبق لحامل لقب كأس القارات، أن حقق بطولة كأس العالم في السنة التي تلتها.
خسارتان بهدف يتيم في كل مباراة ضد إيران والبرتغال ووداعٌ للمونديال من أولى المحطات، هو عنوان مشاركة أسود الأطلس في بطولة كأس العالم الحالية، بعد غياب عن الحدث العالمي دام 20 سنة، منذ آخر مشاركة في فرنسا 1998، حيث خرج يومها بصير صلاح الدين ورفقاؤه من الدور الأول كذلك.
في أرض روسيا يعيش المحبون والعاشقون أجمل المغامرات من أجل كأس العالم، ذلك الحدث المهم الذي لا يأتي إلا كل أربع سنوات. خلال المونديال الروسي صنع المكسيكيون الحدث، فكان فوزهم على المنتخب الألماني حامل اللقب هو العنوان الأبرز في الجولة الأولى من مباريات الدور الأول.

حياة الإخبارية

ads

منذ بدء منافسات كأس العالم في روسيا، وكما يتنافس اللاعبون والمدربون والمعلقون والمحلّلون والقنوات، فإن مواقع التواصل الاجتماعي هي الأخرى تنافس فيما بينها في مباريات خفية لا ينتبه إليها الكثيرون.
"مرّ يوم ومازلت أشعر بالمرارة جراء ما حصل والألم مازال يراودنا.. أنا والزملاء وجميع ربوع المملكة.. مررت بتجارب قاسية واستطعت بفضل الله تجاوزها، لم أستسلم ولن أستسلم أبداً، الشكر الجزيل لمن ساندني في محنتي.. أمامنا مبارتان مصيريّتان، وسوف نقاتل من أجل الشعب المغربي بإذن الله.. شكراً لمساندتكم لنا.. ديما مغرب".
  • Like0
  • Dislike0
0
 موعد حماسي عالمي تعيشه الساحرة المستديرة خلال الشهر الحالي، ويشحذ عشاق كرة القدم الهمم والتحضيرات خلال  متابعة مباريات كأس العالم لهذا العام في روسيا. كما  سيكون بإمكان الجماهير الكروية عيش تجربة مختلفة مع اللعبة عبر رابطة عالمية أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

  • Like15
  • Dislike2
0
"كتف محمد صلاح الآن في مصر أغلى من الأهرامات".. بهذه التغريدة علقت صاحبة حساب "أبلة جمانة" عبر "تويتر" على واقعة صورة "السيلفي" التي أثارت الرعب في قلوب إداريي المنتخب المصري لكرة القدم.
عاد المونديال من جديد، من شواطئ "كوبا كابانا" إلى موسكو الباردة، عاد ليكون الحدث طيلة شهر من الزمان. لكن بعيدا عن ترشيحات المنتخبات وتوقعات النجوم التي ستتألق، كيف سيكون كأس العالم من زاوية معلوماتية في ظل التطور التكنولوجي الحاصل.
  • Like0
  • Dislike0
0
يعتبر غالبية متابعي كرة القدم في مصر أن حارس منتخب الفراعنة المخضرم عصام الحضري، يعد أهم حراس المرمى في تاريخ الكرة المصرية والأفريقية، وذلك نظراً لتاريخه الحافل بالبطولات مع المنتخب المصري، وبشكل خاص في كأس الأمم الأفريقية والتي توج بلقبها ثلاث مرات متتالية.
  • Like13
  • Dislike2
0
تساءلت قناة CNN بحرارة عن النتائج التي سيفضي إليها مونديال روسيا 2018، الذي سينطلق بعد أيام قليلة فقط، وجاء السؤال صريحاً وواضحاً: "من يقف على الحافة؟ ميسي أم كريستيانو رونالدو؟". وبين الاثنين، سجل رونالدو وميسي أكثر من ألف هدف مجتمعين، وفازا معا بجائزة الكرة الذهبية 10 مرات (5 مرات لكل منهما)، وقاما بإعادة تشكيل كرة القدم الحديثة، وفقا للقناة نفسها.
"نكتة بلجيكية".. هذا ما حدث في المملكة الأوروبية، إذ كشف تقرير تلفزيوني مخططات مدرب الشياطين الحمر روبيرتو مارتينيز، وأزاح الستار عن قائمة المنتخب المشارك في نهائيات مونديال روسيا 2018.

حياة الإخبارية