#الأوعية_الدموية

  • Like0
  • Dislike0
0
"هناك سبعة تدابير فقط رئيسة مهمة لصحة القلب، تمثل في الوقت ذاته طريقة للتنبؤ بالمخاطر المستقبلية لأمراض القلب والأوعية الدموية"، هذا ما توصلت إليه دراسة بحثية حديثة نقلها موقع Futurity.
"الذهاب إلى الساونا مرات عدة في الأسبوع مفيد للصحة ويقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية"، نتيجة خلصت إليها دراسة فنلندية نشرت في مجلة "علم الأعصاب"، لكن الدراسة نفسها ذكرت أن الساونا لا يوصى بها من جهة أخرى للأشخاص المعرضين لخطر الالتهاب الوريدي أو الذين لديهم  مشاكل في القلب (ضيق الشريان الأورطي، أو انخفاض ضغط الدم).
  • Like0
  • Dislike0
0
مع شدة حرارة الصيف، لا يمكن إنكار أهمية أجهزة التكييف في الحياة اليومية، بخاصة في الدول التي تشهد ارتفاعاً كبيراً في درجات الحرارة، حيث يعتبر البقاء من دون مكيفات سواء داخل البيت أو السيارة أو أماكن التسوق، انتحار بطيء بسبب شدة الحرارة التي لا يمكن أن يتحملها جسم الإنسان.

حياة الإخبارية

ads

محلات الوجبات السريعة أو الـ"فاست فود"، كثيراً ما حذر الأطباء والمختصون من أخطارها على جسم وصحة الانسان، لكن أبحاث جاءت مفاجئة، فالأمر لا يتعلق بالأكل ونوعية ما تأكله في محلات الـ"فاست فود" فقط، بل يتعلق بعيشك قرب هذه المحلات.
  • Like11
  • Dislike0
11
إذا كان الدم هو سائل الحياة لكل البشر، فإن التبرع بالدم يعد بمثابة مساهمة في إحياء أشخاص آخرين بإنقاذهم من خطر الموت الناجم عن نقص الدم، سواء كان بسبب التعرض لحادث، أو لأسباب مرضية.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية