#الشم

"أريد نصائحكم دون استهزاء، أعاني من السمنة، وجبت (أحضرت) عدة طرق لكن دون فائدة، والبعض نصحني بالعملية الجراحية. المشكلة أنني على رغم اتباعي للريجيم وأنظمة غذائية قاسية، لكن سرعان ما أفشل ولا أقاوم رائحة الطبيخ ومنظر المأكولات"، تلك كانت تدوينة للمستخدمة أم كنوز في "فايسبوك" تبحث من خلالها عن طريقة لمواجهة السمنة التي أصبحت أحد أمراض العصر.
  • Like0
  • Dislike0
0
"أثبتت بعض الدراسات أن النساء لديهن حاسة شم أقوى من الرجال، والهرمونات هي أحد الأسباب، حيث أن حاسة الشم تزيد أكثر لدى المرأة الحامل"، هي معلومة شاركتها المستخدمة غادة يوسف عبر صفحتها في "تويتر"، لتسلط الضوء على شكوى الحوامل من الروائح.
  • Like1
  • Dislike0
1
روائح وعطور ربما تعيد ذاكرتك إلى لحظات اعتقدت يومًا بأنك نسيتها. يخطر ببالك أن تقرأ جريدة صباحية فتنقلك رائحتها إلى الماضي. تعود بك الذاكرة إلى الطفولة لتغرق في موجة من الذكريات الحية، إذ تعمل الروائح عمل المنبهات بشكل أقوى من أي عامل حسي آخر مثل الأصوات أو الصور.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية