#ميلانو

  • Like0
  • Dislike0
0
لم تعد الـ "سوشال ميديا" حكراً على جانب واحد من جوانب الحياة الافتراضية، بل أصبحت تشمل تفاصيل حياتنا المختلفة، بما فيها المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمدارس والجامعات والوزارات والهيئات، وغيرها الكثير من روافد الحياة العملية والعلمية، للترويج والتسويق للمنتجات التجارية، والتواصل مع الأشخاص بطريقة أسهل وأسرع نوعاً ما.
"تشارلي شابلن"، أيقونة السينما العالمية والصامتة وأيقونة الأبيض والأسود والظاهرة التي حيرت الجميع. ممثل صامت أوصل رسائل عجز الكثيرون عن إيصالها، وبقي اسمه خالدا في العالم بأسره.
الظاهر أن عدد النساء ضحايا التحرش في العالم في تفاقم مطرد، والظاهر أيضا أنه غير مرتبط بمكان معين أو فضاء حضاري خاص أو حتى نطاق مهني محدد.. والدليل أن الكونغرس الأميركي انخرط بدوره في موجة الفضائح والاستقالات التي طالت مسؤوليه بعد نجاح حملة me too التي فضحت مخرجين وممثلين ومنتجين "كبار" من عاصمة الإنتاج السينمائي العالمي هوليوود.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية