#فيفا_19

"انظروا يا رفاق"... تغريدة على "تويتر" لمستخدم تحت اسم فلوري يظهر صورة بها إحصائيات لمباراة فريقه أولمبيك ليون ضد توتنهام ضمن لعبة فيفا 19، في مباراة عبر الانترنت.
"تسربت بطاقة اوسين بولت في فيفا 19.. معلومة او إشاعة مغرضة".. هي تغريدة صفحة Soccer AM على "تويتر" والتي تتحدث عن إمكانية ظهور العداء الجمايكي سابقا ولاعب كرة القدم حاليا أوسين بولت.
  • Like0
  • Dislike0
0
أعلنت الصفحة الرسمية للعبة الإلكترونية FIFA، أن جناح فريق "ريال مدريد" الإسباني، كريستيانو رونالدو، سيكون نجم غلاف نسختها 2019، وذلك خلال حملتها الترويجية، التي ظهر فيها "الدون" بقميص "الميرنغي".

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
يلتف الملايين من شباب العالم يومياً حول جهاز تلفزيوني صغير يترجم لهم في هيئة صور تجسد معشوقتهم الأولى ومعشوقة معظم سكان كوكب الأرض، كرة القدم، ذلك الحلم الذي كان مستحيلاً قبل 30 عاما، لكن أصبح في العام 1993 بإمكانك رؤية نجومك المفضلين يتبادلون الكرة على الشاشة بتخطيط منك.
كثر الحديث حول شركة EAsports الأميركية، بأنها لن تقوم بإصدار لعبة فيفا 19، وهي النسخة الأحدث من اللعبة التي تحقق نجاحات بالغة منذ أول إصدار لها في العام 1998، إلا أن موقعها الرسمي قطع الشك باليقين، وأعلن إصدار نسخته الجديدة قريباً، بل وأطلق استطلاعاً للرأي عن اللاعب الذي يرغب الجمهور في وضعه على "غلاف اللعبة"، حيث حقق اللاعب المصري محمد صلاح أعلى نسبة تصويت.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية