#مستحضرات_التجميل

  • Like0
  • Dislike0
0
"سابقاً كانوا يطلبون منّا الابتعاد عنها ورميها في سلة المهملات بحجة أنها سامة ومن يحاول اكتشاف ما بداخل الأكياس الصغيرة قد يتعرض للموت، واليوم بدأنا نسمع عن فوائدها المتعددة، فهل أكياس السيليكا مفيدة بالفعل؟"، سؤال طرحته المستخدمة نهى الحربي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
  • Like0
  • Dislike0
0
في الغالب تحتفظ معظم السيدات بمستحضرات التجميل، في الحمام، أو الحقيبة، أو أحد الأدراج، وجميعها أماكن ترى أنها الأسهل والأقرب لها عند الاستخدام. ولكن هل تعلم أن تلك الأماكن وغيرها، هي الطريق الأسرع لتلف هذه المستحضرات، وبالتالي خسارة مادية، بخلاف ما قد تتعرض له من أعراض سلبية نتيجة استخدامها.
  • Like0
  • Dislike0
0
التلاعب بالألوان هو سر "المكياج"، فمن دون التنسيق ربما تبدين امرأة أخرى. تكونين صغيرة في العمر فيُظهرك في سن أكبر، أو العكس، فكل ما عليكِ هو إتقان وضع "المكياج"، وفقًا لما ينصح به خبراء التجميل.

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
حب الشباب هو أبرز الأشياء التي قد تسمع عنها كثيراً، ومن اسمها تعلم أنه المرض الذي عادة ما يصيب الأشخاص في سن المراهقة، ويعد ظهوره من الأشياء الطبيعية والمألوفة. ولكن أن يظهر حب الشباب لدى كبار السن على غير العادة، وبخاصة النساء من عمر 30 عاماً، هنا ربما تكون هناك مشكلة.
تغريدة لدار" شانيل" لمستحضرات التجميل على حسابها الرسمي على "إنستاغرام"، تصنع الحدث وسط المهتمين بعالم الجمال والتجميل. "عندنا فقط.. شانيل، تطلق ماكياج مخصص للرجال فقط، بلسم للشفاه وقلم حواجب. أخيرا يمكنك ان تكون جميلا وحريصا".
  • Like0
  • Dislike0
0
تحظى المطربة العالمية ريهانا بعدد كبير من المعجبين الذين يتابعون أخبارها، ويهتمون بكل ما يخص خروجاتها وحفلاتها وحتى مظهرها وطريقة لبسها، غير أنها أخيراً أثارت غضب نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلاق شركة Fenty Beauty لمنتجات التجميل التي تملكها ريهانا، مجموعة مستحضرات جديدة تتعلق بظلال جفون خاصة بالصيف وأطلقت عليها اسم Moroccan Sprice أو "بهارات مغربية".

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

الزمان الثامن من أيّار (مايو) 2018، المكان فرنسا، والمناسبة: افتتاح الدورة 71 من مهرجان كان السينمائي. وهي فرصة اختارتها شركة "لوريال باريس" لتعلن عن سفيرها الجديد، والذي لن يكون سوى الممثلة الفرنسية الكوميدية "إيزابيل أدجاني"، الممثلة التي يعتبرها الكثيرون في فرنسا ايقونة الفن السابع، وهي الممثلة نالت عديد التكريمات والجوائز عدة مرات لموهبتها، إيزابيل أدجاني أو عجاني، هي تلك
مستحضرات التجميل، من "مكياج" وكريمات البشرة إلى زيوت الشعر المرطبة، ربما تكون أكثر السلع ترويجًا في العالم، بفضل اهتمام النساء بها، إلا أن كثيرًا ما يخرج الأطباء والخبراء بنصيحة عدم الإفراط في استعمالها، نظرًا لأخطارها الكبيرة، وهو ما أكدته دراسة أميركية أخيرة أشارت إلى أن بعض المنتجات المخصصة لـ"استقامة الشعر المجعد" تحتوي على مكونات سيئة للصحة، وبكميات كبيرة.
  • Like23
  • Dislike0
0
صبيحة زواجهما، أنكر معرفته بالمرأة التي بجانبه، فهي ليست زوجته التي اختارها. قصة وغيرها من القصص التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها حالة طلاق بعد يومين فقط من الزواج، في ضواحي القاهرة بسبب "الغش"، حسب وصف شقيق العريس. يحاول الجميع اقناعه أنها هي، وأن شيئا لم يتغير سوى أنها أزالت مساحيق التجميل عن وجهها، لكنها كانت مجرد محاولات عبثية، لينتهي الأمر بالزوج في أروقة

حياة الإخبارية