#دوري_أبطال_أروروبا

"تعلم مو تشرد..."، تغريدة على "تويتر" لصاحبها سعد العتيبي، حيث يوجه فيها انتقادات لاذعة وساخرة للمدافع الهولندي فان دايك، مدافع ليفربول، وصاحب لقب أفضل لاعب بالدوري الإنكليزي الممتاز.
دوري أبطال أوروبا. أمجد الكؤوس في القارة العجوز، والمسابقة الأشهر والأمتع والأكثر استقطابا بعد كأس العالم. هذا العام سيبلغ التنافس ذروته بين أندية طموحة تستهدف كأس البطولة مطلع الصيف القادم على أرضية ملعب "ميتروبوليتانو" بمدريد.
"107 دقيقة من بداية لقاء ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.. مرت الدقائق وأنا أبحث عن مشاهدة اللقاء ولم اتابعه، أؤكد أنني أملك (box SFR)".. هكذا غرد أحد المشتركين في باقة القنوات الفرنسية والتي حاول من خلالها التهكم على باقة القناة الرياضة.

حياة الإخبارية

ads

فاجأ نادي يوفنتوس الإيطالي العالم بأسره بعدما أعلن تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة مالية ضخمة بلغت 105 مليون يورو نظير قدومه إلى تورينو. صفقة كبيرة اجتهد اليوفي كثيراً لتحقيقها لكنها في الوقت نفسه طرحت العديد من الأسئلة حول جدوى صفقة انتقال النجم البرتغالي إلى إيطاليا. صفقة يرى المختصون أنها محسوبة ومدروسة من قبل إدارة السيدة العجوز، ومربحة حتى قبل بداية
  • Like10
  • Dislike1
0
تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي مع تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب فوز فريقه ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا بكرة القدم للمرة الـ 13 بتاريخ قلعة الميرينغي.
  • Like0
  • Dislike0
0
مواجهة نارية أسفرت عنها قرعة الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الأسباني وبايرن ميونخ الألماني. وبينما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت على أرض بايرن ميونخ في ملعب الاليانز ارينا بفوز النادي الاسباني بهدفين مقابل هدف , تبدو مهمة بايرن ميونخ بالتعويض , حين يستضيف ريال مدريد مباراة الإياب على ملعب السانتياغو برنابيه في العاشر من آيار (مايو) المقبل,

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

  • Like26
  • Dislike0
1
يترقب متابعو دوري أبطال اوروبا لكرة القدم فوز أحد المدربين الذين سبق لهم التتويج بكأس البطولة "ذات الأذنين"، بنسخة المسابقة الحالية، وذلك لاعتبارات عدة أهمها الخبرة التي يتميز بها مدربون دون غيرهم من خلال المواجهات الكبرى التي خاضوها خلال مسيرتهم.

حياة الإخبارية