#طفولة

  • Like0
  • Dislike0
0
ربما لم تنسَ "لمَا" تفاصيل فرحتها بحضور أول مباراة لها لناديها المفضل الهلال السعودي، عندما أعادت نشر مقطع فيديو وهي تغني لـ"الأزرق" خلال تتويجه بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في نيسان (أبريل) الماضي، وكتبت عبر حسابها في موقع "تويتر": "الهلال والفتح.. مباراة تتويج الهلال بالدوري، حلم الطفولة تحقق بعد معاناة في إقناع بابا. الصبر الطويل نهايته فرحة عظيمة لا أنساها طول عمري"
"من شابه أباه فما ظلم"، مثل عربي شائع، ويطلق على الابن الذي يشبه والده في كثير من الخصال وكثير من التصرفات، ويطلق في الحالتين الإيجابية والسلبية. قد يبدو الأمر غريبا، لكن عند الولادة لتتمتع بصحة جيدة، من الأفضل أن تكون مثل والدك على أن تكون مثل والدتك. نعم، إنّه تنبؤ بكونك أكثر صحة بعد عام.
  • Like24
  • Dislike0
1
في العام 1998، عمدت زها منكو، رائدة العمل النسوي والخيري في الأردن، إلى إنشاء مركز يعنى بالأطفال باعتبارهم "عماد المستقبل"، ولقناعتها بضرورة توفير البيئة التفاعلية المناسبة لهذه الفئة، وتحديداً المرحلة العمرية من (2- 17 عاماً)؛ دشنت وبتبرع سخي، هذا الصرح الثقافي الذي يحمل اسمها. لما لا وهي التي عرف عنها دعمها المتواصل للمرأة العربية، والدفاع عن حقوقها؟. فضلاً عن مجهوداتها في

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية