#طلاء_الأظافر

  • Like0
  • Dislike0
0
الكثير من السيدات من هواة وضع طلاء الأظافر يواجهن المتاعب ويتعرضن إلى الضيق والإحباط بسبب ما يستغرقه الطلاء من وقت حتى يجف، بخاصة في حال الارتباط بموعد أو الذهاب إلى فراش النوم. ولا يتوقف الحصول على طلاء أظافر مثالي على استخدام نوع محدد بقدر ما يعتمد على طريقة استخدامه والعناية بالأظافر قبل وبعد وضعه.
قبل أسابيع ظهرت موضة غريبة نوعاً ما في عالم الماكياج، وهي طلاء الأظافر "مانيكير" عبر ألوان تشبه ألوان السلحفاة (البنية والبرتقالية والسوداء). الموضة وجدت رواجاً كبيراً على تطبيق"إنستاغرام" بين المراهقات والشابات على رغم الانتقادات. 
  • Like0
  • Dislike0
0
"سيدتي العزيزة لوضع طلاء الأظافر دون أي أخطاء عليك بالتالي: إذهبِ إلى الصالون وريحي راسك" هي تغريدة ساخرة أطلقتها المستخدمة عائشة صياد تشير من خلالها إلى الأخطاء التي تقع فيها معضم السيدات أثناء وضع طلاء الأظافر. لترد عليها إحدى المستخدمات بالقول" المانيكير عندنا تقريبا تأخذ 50 دولار، خليها بالبيت أحسن".

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
تتمتع كيت ميدلتون بحياة ساحرة. تعيش في القصور، ولديها خزانة ملابس خيالية، وزوج رائع، وأطفال. لكنها لا تستطيع أن تفعل كل ما تحبه، وفقا لمجلة "OK"، فهي لا تضع طلاءً لامعاً للأظافر لأنه، كما هو متداول، ضد التقاليد الملكية ولأن الأظافر المزيفة ذات الألوان الزاهية ليست مناسبة للظهور العلني. ولعل ذلك ما دفع جيسيكا الى الإعلان في تغريدة: "سأتزوج فلاحاً إذا كان الزواج من أمير يعني أنني
نشر صالون التجميل الروسي "Nail Sunny" فيديو عبر "إنستاغرام"،  يعرض من خلاله صيغته الجديدة في "المانيكير"، والتي تُظهر الاعتماد على "الحشرات الحيّة". وقال الصالون: "لم نسيء معاملة أي حيوان (حشرة) أثناء تصوير هذا الفيديو". لكن هذا الخطاب لم يُطمئن الكثير من مستخدمي الانترنت ورواد "السوشال ميديا" حول مصير هذه الحشرات الضعيفة والمغلوبة على أمرها.
  • Like0
  • Dislike0
0
يُعطي شكل الأظافر ولونها انطباعًا عن شخصية المرأة. فإن أهملتها وُصفت بـ "غير الجذّابة"، وإن واظبت على طلائها بالألوان الحيادية اعتُبرت "كلاسيكية"، وإن اختارت الألوان الفاقعة أو المعدنية صُنّفت على أنها "جريئة"، أما إذا اعتمدت الأحمر قيل إنها "تتعمد الإثارة"، لكن أحدًا لم ينتبه إلى مخاطرها، وهو الأمر الذي أوردته دراسة أميركية أخيرة ذكرت أن طلاء الأظافر يحتوي على ثلاث مواد سامة.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
غالباً ما تُنصح المرأة الحامل، بضرورة الاهتمام بنفسها وبجمالها، وعدم وقوعها في فخ الإهمال، لأنه أسهل طريق نحو الكآبة والمشاكل النفسية التي تعانيها الأم طوال الشهور التسع للحمل. لكن على رغم  ضرورة حفاظها على جمالها، إلا أن هناك مجموعة من الأمور التي يجب أن تستغني عنها الحامل خلال هذه الفترة، ومن أبرزها طلاء الأظافر.

حياة الإخبارية