#ازياء

  • Like0
  • Dislike0
0
تحت سقف واحد يجتمع نخبة من أبرز مصمي الأزياء والعاملين فيها، إضافة إلى عدد من الموهوبين السعوديين وخريجي جامعات الأزياء حول العالم، في فعالية "مستقبل الأزياء"، الأولى من نوعها في المملكة، في قصر الثقافة بالحي الدبلوماسي بالرياض، يبثحون ويتناولون أبرز ما يدور من تطورات متسارعة في مجال الأزياء.
لم يعد نجوم الرياضة كما عليه الحال في السابق؛ فالنجوم اليوم أصبحوا مؤسسات ترويجية قائمة بذاتها لعلامات تجارية مختلفة؛ فأسماء مثل نيمار وميسي ورونالدو وأوباميونغ هي أسماء لرياضيين يعتبرون أسواقاً إعلانية لعددٍ من الماركات العالمية.
  • Like0
  • Dislike0
0
في سؤال عن أغرب مواقف الارتباط والزواج على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، كشفت سيدة مصرية أنها ارتبطت بزوجها بسبب حذائه، مؤكدة أنه حين تقدم لخطبتها، لم تكن تعرفه ولم تجلس معه، ولكنها أعجبت بحذائه الذي خلعه خارجاً قبل أن يدخل إلى غرفة استقبال الضيوف، موضحة أنه منحها إحساساً بأنه شخص منظم، لذلك قررت أن تمنحه فرصة ثانية، وزيارة أخرى لتتعرف عليه.

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
خالفت دولتشي آند غابانا "Dolce &Gabbana" المألوف في عروض الأزياء، وجمعت ما بين التكنولوجيا والعصور القديمة. فقد اختارت الدار، طائرات من دون طيار "درون"، لعرض منتجاتها من حقائب اليد، وقدمت في أسبوع الموضة في ميلانو الإيطالية، عرضاً يخطف الأنظار، بتوليفة سحرية من الألوان والأقمشة والأكسسوارات، في أجواء كنسية تعود إلى العصر الفكتوري.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية