#البحث_عن_السعادة

"كيف لي أن أكون سعيدة؟" سؤال عبر فايسبوك لمستخدمة يحمل حسابها اسماً مستعاراً هو  أميرة بأخلاقي، ينضم إلى سلسلة النقاشات الدائرة عبر ردهات الموقع وفي الأحاديث اليومية بين الناس، على اعتبار أن البحث عن السعادة هو الشغل الشاغل للكثيرين ممن يشعرون بأنهم يفتقدوها في حياتهم.
  • Like0
  • Dislike0
0
حياة الإنسان مجموعة من التفاصيل الصغيرة، والتي تختلف من شخص لآخر، فهناك من يجد متعته في احتساء كوب من القهوة، أو سماع الموسيقى التي يحبها، أو تناول طبق من الفول في مكان بعينه، تلك التفاصيل اليومية التي تتحول إلى عادة بمرور الوقت يصبح الإنسان أسيرا لها، لدرجة أن البعض أحيانا ما يردد  جملة من نوعية "مش ممكن (لا يمكن) أن أبدء يومي من غير فنجان القهوة أو السيجارة، ما بعرفش(لا
  • Like0
  • Dislike0
0
لعلّ قلّةً فقط، ممّن شاهدوا فيلم "البحث عن السعادة" (2006)، للمخرج الإيطالي غابرييل موتشينو، تمالكوا أنفسَهم عن ذرف الدموع تأثُّراً بمَشاهده التي جسّدت قصّةً حقيقية؛ بطلُها رجُل الأعمال الأميركي كرستوفر غاردنر، الذي تحوَّل، بفضل كفاحه ومثابرته، من مشرّدٍ إلى رجل أعمالٍ ناجح.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية