#قناة_السويس

  • Like2
  • Dislike0
2
"لو سألتك أنت مصري تقولي ايه.. قولي مصري وابن مصري.. وابن مصر الله عليه".. بكلمات بسيطة وصادقة تمكنت نانسي عجرم من حجز مكانة خاصة في قلوب المصريين، عندما قدمت أول أغنية وطنية قبل 14 عاماً وتحديداً في 2005، والتي تحولت إلى ما يشبه أيقونة النصر يتم بثها في مختلف المناسبات والانتصارات التي يحققها المصريون في شتى المجالات. وقبل أيام طرحت نانسي عجرم أحدث أغنياتها الوطنية لمصر ،
قناة السويس، حلقة وصل حقيقية بين أفريقيا والشرق الأوسط، وهي مفتاح رئيسي في تاريخ مصر منذ عهد الفراعنة وحتى يومنا هذا. كان تشييدها عبارة عن حلم في الخيال منذ القدم ومنذ زمن طويل إلى أن أصبح الخيال حقيقة وتم بناؤها وتطويرها.
  • Like0
  • Dislike0
0
مجتمع فني رائع، مليء بالشجن والفرح والجمال.. زاوية تجمع العاشقين المتيمين بالفن البورسعيدي الشهير. إنها صفحة عشاق السمسمية البورسعيدية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك". وتعرف الصفحة نفسها بأنها "ملتقى كل عشاق السمسمية وتراث الفن البورسعيدى الأصيل". وتضم نحو 30 ألف عضو.

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
حقق جمال يونس، حُلمه في إنشاء متحفه الأول من نوعه في لبنان، والمتخصص في تحنيط الحيوانات والكائنات البحرية. هذا الحُلم الذي راود اللبناني بدأه مع العام 2006 من المكان الذي شهد ولادته، حيث مدينة صور البحرية، جنوبي البلاد، قبل أن ينقل متحفه في عام 2014 إلى وسط لبنان، وتحديداً منطقة جعيتا، شرق بيروت.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية