#فيراري

  • Like0
  • Dislike0
0
إيطاليا، اسم كبير في عالم صناعة السيارات الفاخرة، ومسقط رأس مجموعة من الماركات التي حافظت على اسمها داخل عالم صناعة السيارات، بفضل عراقتها وتميزها على بقية العلامات الأخرى؛ فالسيارات في إيطاليا تصنع حسب الطلب وبأعداد محدودة جداً، ما يعتبر عامل جذب قوي للأثرياء والطبقات المخملية عبر العالم، من الباحثين عن الاختلاف والتميز، وركوب سيارات صنعت بالتحديد لأجلهم، وحسب رغبتهم وطلبهم.
  • Like0
  • Dislike0
0
لا شك أن النجم محمد رمضان ممثل موهوب استطاع خلال وقت قليل أن يحتل مكانة كبيرة وبخاصة في قلوب عدد كبير من جمهور السنيما والدراما التلفزيونية في مصر، بل وفي الوطن العربي كله، لكن تاريخه حافل كذلك بالاستفزازات التي يثير من خلالها الجدل بين الفينة والأخرى.
بيار إيمريك أوباميانغ، واحد من بين أفضل اللاعبين الأفارقة في البطولات الأوروبية في السنوات الأخيرة، فالغابوني انتقل في صفقة قياسية (60 مليون جنيه استرليني) إلى آرسنال جعلته ثاني أغلى لاعب بعد الكونغولي "باكامبو" المنتقل قبل أيام إلى الصين.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية