#حفل_زفاف

  • Like0
  • Dislike0
0
 في حفل الزفاف لا يقتصر الأمر فقط على اختيار ملابس العروسين، ولا أيضاً على مقر الحفل، ولا نوعية بطاقات الدعوة، فعندما يصل الأمر إلى "تورتة الزفاف" فإن هناك تقاليد واختيارات حاكمة، تحتاج إلى وقت يصل إلى أيام وربما شهور، وتصل التكلفة إلى ما يوازي تكلفة الحفل وحده، خصوصاً مع ظهور صيحات جديدة.
  • Like0
  • Dislike0
0
"حفل زفاف في معبد فيلة كلف أكثر من 25 مليون، ليلة من ألف ليلة وليلة في أسوان، فرح أسطورى لعائلتي الحاذق وشتا، أقيم لـثلاث ليال في ثلاث أماكن مختلفة بمحافظة أسوان، بحضور رجال الأعمال ونجوم المجتمع.. فيما وصلت العروس الى معبد فيلة بقارب، استقبلها العريس بـ"قبلة".. ومسرح خاص على هيئة سرير ملكي"، تغريدة صفا عبدالله ناصر في "تويتر"، تحكي عن فرح أسطوري شهدته جزيرة فيلة، مراكبها
  • Like1
  • Dislike0
0
بلا ادنى شك يعتبر الزواج أهم حدث مصيري في حياة الفرد، ومن اسف أصبح الزواج حملاً يثقل كاهل شبابنا، وذلك لأسباب عدة أهمها مغالاة أولياء الامور في طلب مبالغ مرتفعة، بالإضافة إلى تكاليف ضخمة ترافق مشروع الزواج، هذا الحال دفع عدداً كبيراً من الشباب، لاتخاذ قرار حاسم بالعزوف عن الزواج، نظراً لعجزهم عن تأمين هذه المتطلبات، وباتوا يشكلون نسبة لايستهان بها من مجموع الشباب.

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
32 مليون جنيه إسترليني، هي قيمة حفل الزفاف الملكي للأمير هاري حفيد ملكة إنكلترا اليزابيث الثانية، من الممثلة الأميركية ميغان ماركل، حسب تقديرات موقع "برايدبوك" البريطاني، المتخصص في تنظيم حفلات الزفاف.
"ليس من الضروري أن توجه الدعوة للزعماء السياسيين، سواء من بريطانيا أو العالم، لحضور حفل زواج الأمير هاري وميغان ماركل"، هكذا صرح قصر "كينغستون" يوم 11 نيسان (أبريل) 2018، في بيان مقتضب.
ما يزال الأمير هاري يتصدّر أغلفة أكبر المجلات العالمية الباحثة عن أدّق تفاصيل حفل زفافه المزمع اقامته يوم 19 أيار (مايو) المقبل. فبعد الحديث عن خطيبته الأميركية والخوض في أسباب عدم توجيه الدعوة لعائلات ملكية، والاستغراب من عدم دعوته للسّاسة وللصديق باراك أوباما، يعود مجدداً ليعلن قائمة الضّيوف الاستثنائيّين والمميّزين الذين تمّت دعوتهم لحضور حفل زفاف الأمير البريطاني وخطيبته

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

  • Like1
  • Dislike0
1
"يا زفة العذراى يا محلاها، ويلوق بالكفين حناها، يا محلاها من على الكرسي، كل الحبايب واقفة حداها، لايق الحنّا بديها، يللي تحنيها بهداية، نقشي حناها بهداية". صوت أهازيج فلكلورية قديمة، إناء كبير مزين بالشموع من "الحناء"، عروس مغطاة الوجه، تجلس على كرسي، بكامل الحلي والذهب، الأهل، الأقارب والجيران، كرنفال من الألوان الزاهية، نساء يمسكن بطرف ايدهن قطعة قماش خضراء، مطرزه بخيوط ذهبية

حياة الإخبارية