#الثروة

  • Like0
  • Dislike0
0
"الثروة الحقيقية هي ثروة الرجال وليس المال والنفط، ولا فائدة في المال إذا لم يسخر لخدمة الشعب.. الثروة في الإنسان"، هذا ما قاله عن "الثروة الحقيقية" مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
تصدّرت التفاصيل المرتبطة بحياة مؤسس موقع "فايسبوك" مارك زوكربيرغ قائمة البحث في موقع "غوغل" منذ بداية العام الجاري، وتزايدت تساؤلات الباحثين عن أسلوب حياة البليونير، وكيف يعيش وماذا يأكل، وما هي هواياته وعدد الساعات التي يقضيها في العمل يومياً، كما أنّ سؤال مهم برز بقوة وفقاً لإحداثيات مؤشر البحث وهو؛ كم يربح موقع "فايسبوك" الذي يملكه زوكربيرغ في الساعة واليوم والشهر؟.
  • Like1
  • Dislike0
1
"إن عدم المساواة في الثروة قضية أخلاقية عميقة يجب على هذا البلد معالجتها. لا يستطيع أغنى ثلاثة أميركيين الاستمرار في امتلاك ثروة أكثر من النصف السفلي من بلادنا، في حين أن أكثر من 40 في المئة من المواطنين لا يمكنهم تحمل أساسيات العيش"، ربما يُنظر إلى تغريدة السيناتور الأميركي بيرني ساندرز من زوايا مختلفة، ولكنّ الجانب الأهم هو اختلال موازين توزيع الثروة والفوارق الشاسعة ما بين

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
منذ انتشار الموقع الخاص بنشر مقاطع الفيديو "يوتيوب"، ونحن نشاهد كماً هائلاً منها من مختلف بلدان العالم، وبجميع اللغات ومختلف التخصصات سواء الفنية أو الاجتماعية أو الاقتصادية أو السياسية، فأضحت مشاهدة تلك المقاطع جزءاً لا يتجزأ من الروتين اليومي للكثيرين.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية