#اللباس_التقليدي

  • Like0
  • Dislike0
0
"(الحايك) هو أول تحد مغربي أخوضه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معا لإحياء هذا الموروث الثقافي قبل اندثاره". تدوينة خطتها "إشراق" عبر حسابها الشخصي في موقع (فايسبوك)، للتعريف بهذا الللباس التقليدي المغربي.
  • Like0
  • Dislike0
0
"بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، أفضل شهور السنة شهر القرآن والرحمة والمغفرة، وفيه الصيام والقيام والأعمال الصالحة، نقدم لكم مجموعة من أجمل الهدايا الرمضانية لتهنئة أصحابك وزملائك وأقاربك وأحبائك بهذا الشهر الكريم"، تدوينة وضعتها المستخدمة رهاف ميرال، في صفحتها الخاصة على الموقع الاجتماعي "فايسبوك"، تعلن فيها افتتاح موسم الهدايا الرمضانية بالمغرب.
"الاستيلاء الثقافي، (زارا) الحلقة رقم 87544458687: سرقة ثقافية وسرقة مالية"، تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لحساب يحمل اسم "زهرة إيم"، بعدما طرحت "زارا" منتجها الجديد في شكل "قفطان مغربي"، يباع في الأسواق الأوروبية بسعر 179 يورو، حيث لا تشير "زارا" للمغرب في أي من منتجاتها المعتمد أساساً على تراث وثقافة البلد العربي الكبير.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية