#العلامات_التجارية

  • Like0
  • Dislike0
0
"كوني لاعب كرة قدم وكرة سلة، كان يجب أن يكون كل ما أرتديه من علامة تجارية واحدة"، هكذا غرد مايك تيرنر، مؤسسة صالة Unity Fitness الرياضية في اتلانتا، متحدثاً عن شغفه بارتداء علامة تجارية واحدة، وعدم المزج بين العلامات في ملابسه الخاصة. 
  • Like0
  • Dislike0
0
لبحث سبل تنمية أطر التعاون المشترك وتطوير آليات لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال حماية حقوق العلامات التجارية،  عقد المهندس محمد أحمد بن عبد العزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية، اجتماعا مع وتريش بيرارت رئيس الجمعية الدولية للعلامات التجارية، تناول الاجتماع دور الجمعية في تعزيز ممارسات حماية العلامات التجارية على النطاق الدولي وإيجاد حوار متقدم وفعال بشأن
  • Like0
  • Dislike0
0
كما تعودنا دوماً في نهاية كل موسم، صيفاً وشتاءً، نجد في كل محل للملابس إعلان التخفيضات يزين الواجهة في كل سوق ومكان، حتى أن بعض المستهلكين ينتظرون فترة التصفيات هذه من أجل شراء ملابسهم ومقتنياتهم، بخاصة الأزياء، بنصف الثمن تقريباً، ولكن ماذا عن الماركات العالمية التي لا تقبل أن تُباع منتجاتها بسعر أقل من سعرها الأصلي ولو بدولار واحد؟

حياة الإخبارية

ads

وقعت أهم العلامات التجارية والماركات العالمية مثل شركة "بيبسي" ومطاعم "بيتزا هت" والعلامة التجارية "دوف" وشركة الملابس العالمية "H&M" وغيرها، في فخ التمييز العنصري وحرية الجسد والحق في التعبير والحياة الذي ظهر في اعلاناتها الترويجية التي أثارت غضب الرأي العام في فترات مختلفة، وأدت إلى انتشار احتجاجات واسعة عبر شبكات التواصل الاجتماعي مطالبة بمقاطعتها.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية