#أديداس

  • Like1
  • Dislike0
0
يستهلك البشر سنوياً أكثر من مليار قطعة من البلاستيك، والذي يبقى على الأرض غالباً كنفايات. نسبة بسيطة جداً منه يعاد تدويرها، والبقية تظل من مسببات التلوث المعروفة خطورتها، علماً بأنه يتم تدويره بوساطة خطوات تتمثل في "الجمع، والفرز، والغسل، والتجفيف، والتقطيع، والتشكيل، ثم الحقن والنفخ، والبثق، والتبريد".
  • Like1
  • Dislike0
0
نادٍ بحجم شهرة ريال مدريد، قد يشابه اسمه علامة تجارية لوحده، لذا يحاول الراعون أن التفاصيل الأقرب إلى متعلقات بالنادي من مستخدمات ومستهلكات أبعد من أن تشوبها شائبة. لذا فأن تُقنع النادي بارتداء قميصٍ سيظهر فيه أمام الملايين من الجماهير في مباريات عدة، يحتاج إلى دراسات لجهة الموافقة. لكن ماذا لو طُرح قميصٌ لنادٍ كهذا، ربما لن تتفق عليه بعض الأذواق؟.
اشتعل الصراع  بين شركتي التجهيزات الرياضية، "أديداس" الألمانية وغريمتها التّقليديّة "نايكي" الأمريكية خلال العقود الأخيرة , خصوصاً مع دخول الأخيرة المنافسة في الأسواق الأوروبية .

حياة الإخبارية

ads

الاهتمام برعاية الآباء والأمّهات وبرّهم وردّ جزء من جميلهم من أهّم مقوّمات ودلالات الأسرة المتماسكة التي اتبعت تربية سليمة نتائجها أبناء يبرون ويخدمون آباءهم. هذا ما ترجمه بوضوح النجم غاريث بايل.
شكّلت نهاية العام 2017 حدثاً بارزاً في عالم الساحرة المستديرة؛ فالمنتخب الإيطالي الفائز بكأس العالم أربع مرّات أُُقصي من سباق التأهل إلى مونديال روسيا 2018 لأول مرة منذ 60 عاماً لم تغب شمسه خلالها عن دورات المونديال منذ بطولة (السويد 1958).

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية