#ليونيل_ميسي

1
"تعلم مو تشرد..."، تغريدة على "تويتر" لصاحبها سعد العتيبي، حيث يوجه فيها انتقادات لاذعة وساخرة للمدافع الهولندي فان دايك، مدافع ليفربول، وصاحب لقب أفضل لاعب بالدوري الإنكليزي الممتاز.
  • Like0
  • Dislike0
0
أسقط فريق أياكس الهولندي فريقين كبيرين على صعيد بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعدما أخرج يوفنتوس الإيطالي من دور ربع النهائي، ليلحقه بريال مدريد الإسباني، الذي كان تغلب عليه في الدور السابق.
  • Like0
  • Dislike0
0
يتمنى كل عاشق لفريق برشلونة الإسباني، أن يرى زملاء ليونيل ميسي يلعبون في بلاده وفوق أرضه، وهو الأمر الذي تحقق للجماهير المغربية، بعدما استضافت مدينة طنجة مباراة السوبر الإسباني التي جمعت ما بين نادي برشلونة واشبيلية.

حياة الإخبارية

ads

 كريستيانو رونالدو هو ظاهرة هذا الزمان، ظاهرة ليست فقط بسبب أرقامه فوق المستطيل الأخضر، بل خارجه أيضاً، بخاصة وأن الأرقام المرتبطة بالنجم البرتغالي تبقى فلكية وخيالية في عالم المال والأعمال الذي يدر بلايين الدولارات من الأرباح بالنسبة للشركات التي جعلت من نجوم الرياضة بصفة عامة ونجوم الكرة علامات تجارية مربحة لها.
انتهى دور المجموعات في كأس العالم روسيا 2018، دور لم يحمل العديد من المفاجآت ماعدا اقصاء ألمانيا حاملة اللقب، بقدر ما حمل العديد من الإثارة والتشويق، كما حصل مع السويد واليابان، كما عرف أيضا تأهل فريق الى دور 16 عن طريق الروح الرياضية للمرة الأولى في تاريخ المسابقة. كما عرف مونديال روسيا تألق جماعي للمنتخبات التي تسمى بالكبيرة مقابل خيبة أمل عربية بإقصاء الرباعي العربي وحتى
  • Like1
  • Dislike0
0
لا شك أن ليونيل ميسي يعتبر من أهم اللاعبين المشاركين في مباريات كأس العالم في روسيا، وسيذهب الناس إلى أبعد الحدود لتقليد النجم الارجنتيني، وخاصة ان محبة ميسي أصبحت هوساً لدى البعض، فقاموا  في تصفيف شعرهم على شكل "صور" ليونيل ميسي خلف رؤوسهم.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
يلتف الملايين من شباب العالم يومياً حول جهاز تلفزيوني صغير يترجم لهم في هيئة صور تجسد معشوقتهم الأولى ومعشوقة معظم سكان كوكب الأرض، كرة القدم، ذلك الحلم الذي كان مستحيلاً قبل 30 عاما، لكن أصبح في العام 1993 بإمكانك رؤية نجومك المفضلين يتبادلون الكرة على الشاشة بتخطيط منك.
  • Like0
  • Dislike0
0
موجة من السخرية جابت مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب زلة لسان الإعلامي الرياضي المصري كريم حسن شحاته، حينما كان يرصد أحد الاستفتاءات الكروية العالمية، والتي يتنافس فيها كل من كريستيانو رونالدو وميسي والمصري محمد صلاح، وكان هناك خيار رابع تحت مسمّى "someone else"، لينقله الإعلامي، على أنه لاعب رابع اسمه "سيموني إلسي"، وهو ما  أثار سخرية مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة.
  • Like21
  • Dislike0
0
تتحول ساحة الملعب إلى عرس مكتظ بالمعازيم كلما سجل لاعب هدفاً، ومثلما تنقلب المدرجات رأساً على عقب ابتهاجاً بالمناسبة الغالية، يتحول المشهد إلى ما يشبه بيت العزاء عند الطرف الآخر. هذه هي طبيعة الرياضة، وخصوصاً كرة القدم، وهنا يكمن السر في جمالها ومتعتها. غير أن ما يزيد على رونقها وتألقها، بعض الابتكارات التي يقوم بها نجوم الأندية والمنتخبات وتؤدي إلى إكساب فرحة تسجيل الهدف شحنة
"الرسالة واضحة ومفهومة أكثر من وضوح حذاء ميسي.. الكبار لا ينسون القواعد"، هي عبارة كتبتها صحيفة "التايمز" البريطانية في حديثها عن أكاديمية نادي مانشستر يونايتد وعن السّرّ وراء وجود صورة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينظف فيها حذاءه بنفسه، مجسّدًا معاني التواضع والالتزام بالقواعد وما تعلّمه في أكاديمية برشلونة "لاماسيا" في صغره قبل أن يصبح النّجم الأول في عالم المستديرة.
كثيرا ما يتّجه بعض نجوم كرة القدم إلى الاستثمار بعد اعتزالهم كرة القدم، وفي وقتنا الراهن وحتى قبل اعتزالهم يستثمر الكثير منهم في مجال السياحة والملابس، وينشؤون شركات خاصة بهم، فيما الغالبية ترفض التحول إلى مهنة التدريب بعد تعليقها الحذاء.

حياة الإخبارية