#مصر

2
  • Like0
  • Dislike0
0
"مالقوش (لم يجدوا) في الورد عيب، قالوا ده أحمر الخدين"، بهذا المثل ردّت الفنانة المصرية عبير صبري عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستاغرام" على شائعات إجرائها عملية تجميل، فيما لم يجد مؤلف فيلم "سوق الجمعة" محمد الطحاوي، خيراً من المثل القائل "من الإبرة للصاروخ" لوصف سبب اختياره "سوق الجمعة" ليكون مسرح أحداث فيلمه الذي بدأ عرضه في 19 آب (أغسطس) الماضي.
  • Like0
  • Dislike0
0
حول العالم، ينتشر مئات الآلاف من عشاق تربية الحيوانات الألفية وربما الملايين، فالبعض اعتاد على تربية القطط أو الدجاج والكثير من الفصائل الحيوانية الأخرى، كما أن الكلاب تعد واحدة من الحيوانات التي ينتشر اقتنائها وتربيتها في المنازل، وقليل جداً من يلجؤون لتربية بعض الحيوانات والزواحف الخطيرة كالثعابين مثلاً، لكن هل فكرتم بتربية التماسيح واقتنائها في منازلكم؟.
  • Like0
  • Dislike0
0
"أربع سنوات زواج الحمدلله.. الزواج محتاج إيه؟ اختيار سليم في الأساس، أنت بتختار شريك حياه، كما لو إنك هتعمل مشروع بالضبط، مينفعش (لا يجوز) يبقى الأساس الوحيد إنك بتحب حد ومرتاح له، ولا ينفع مشروع مع حد ناجح ومانتاش (لست) قابله (تحبه).. يجي بعد كدا الحب والاحترام والتفاهم والتفاعل أساس نجاح العلاقة، وآخر حاجة وأهم حاجة الصداقة والحوار المشترك، دا (هذا) روح الحياه كلها".

حياة الإخبارية

ads

  • Like2
  • Dislike0
1
يعتبر كثيرون أن فصل الصيف مرهقاً للعمل وحتى الجلوس في البيت وسط أجواء قد تكون حارة إلى حد كبير، في حين أن أذهان البعض تذهب تجاه أحلام يقظة تتعلق بقضاء نزهة بعيدة عن أجواء المدينة أو العمل، وقد تكون وسط طبيعة خضراء تكون أجواؤها معتدلة ولربما تُطل على البحر.
  • Like0
  • Dislike0
0
يزخر التاريخ بمجموعات من القصص التي تتناول سير الأماكن التراثية والصروح العملاقة وما تحويه من كنور هائلة؛ وبخاصة تلك التي شيدت قبل قرون من الزمان، التي لا تزال شاهدة حتى اللحظة على دقة المعمار وروعة التصميم. وفي حين تعد مصر في مقدمة الدول التي تزخر بآثار ومباني تاريخية لا حصر لها، إلا أن المواطن البسيط ربما لا يعرف عنها سوى اسمها دون الألمام بتفاصيلها والمحطات التاريخية التي
  • Like0
  • Dislike0
0
يطلق المصريون على عيد الأضحى المبارك اسم "عيد اللحمة"، وفيه يتفننون في صنع أكلات متعددة تعتمد على اللحوم بشكل أساسي، بدءاً من وجبة الإفطار وحتى وجبة العشاء والتي يفضل الكثيرون فيها تناول "الحواوشي الإسكندراني". 

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
تولي وزارة الداخلية السعودية، وخاصة قطاع حرس الحدود السعودي اهتماماً كبيراً بعقد لقاءات أخوية مع نظرائها من الدول العربية في كافة المجالات، ومن بينها المجال الرياضي لتعميق وزيادة أواصر المحبة والأخوة بين أبناء الوطن العربي، ولتحقيق ذلك  ناقش حرس الحدود السعودي مع حرس حدود جمهورية المصري، خلال الاجتماع الساس الذي عُقد أمس، أوجه التعاون بين الجانبين في مجال أمن الحدود، ومكافحة
  • Like0
  • Dislike0
0
حالة من الترقب والانتظار لا تخلو من الشغف بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، ألقت بظلالها على الـ"سوشال ميديا" بعد تأكيد الأنباء المتداولة بشأن الحفل الغنائي الأول لها في مصر في شهر آب (أغسطس) 2019، بمدينة العلمين الجديدة، بالساحل الشمالي لمصر المطل على البحر المتوسط، بهدف الترويج والتنشيط السياحي.
  • Like2
  • Dislike0
0
يبدو أن ياسمين صبري لم تدرك الفرق بين الجد، والهزل، أو محاولتها في الرد الساخر على أحد متابعيها عبر "تويتر"، لتصفه بأنه مصاب بمتلازمة داون، وهي الكلمات التي كانت كفيلة، للهجوم عليها، بخاصة عندما يتعلق الأمر بحالة مرضية.
  • Like0
  • Dislike0
0
أيام ويحل شهر رمضان المبارك، الذي بات يرتبط في وجداننا بعدد من الأغنيات التراثية الجميلة، والتي أصبحت مرتبطة بالشهر الكريم على مر أجيال مختلفة. فمهما تم تقديم أغان حديثة، إلا أن قدوم رمضان صار مرتبطاً بصوت محمد عبدالمطلب، ومحمد قنديل وعبدالعزيز محمود وفريد الأطرش.
  • Like0
  • Dislike0
0
مثلما استعد جموع المسلمين لاستقبال الشهر الفضيل، استعدت الجمعيات الخيرية من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي لدفع المسلمين للمشاركة في التبرعات التي يحرص كثيرون على المشاركة فيها بشكل سنوي وبمبالغ مالية كبيرة، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك.

حياة الإخبارية