#صحة_الطفل

يواصل الباحثون والمهتمون بصحة الأطفال بحوثهم من أجل التوصل إلى حقيقة المخاطر التي تهدد صحة الصغار، وأطلقت عدة جمعيات مختصة صافرات التنبيه والتحذير تجاه بعض المنتحبات التي قد تهدد صحة الأطفال.
يبقى برشلونة أحد أكبر الأندية العالمية عبر التاريخ، بل أكثر من مجرد نادٍ بالنسبة لعشاقه ومحبيه، ناهيك عن أن قيمته التجارية كبيرة جداً، خاصة بعد تخليه عن فكرة عدم وضع شعارات على قميصه عام 2006، ليوقع بعدها عقود رعاية ودعاية مع مختلف الشركات العالمية.
"شعرنا ممكن يوقع بس رح يطلع أحلى منه" هي العبارة التي يحتاج أطفال السرطان أن يسمعوها عند بدء تساقط شعر رؤوسهم، فهي التي تيقظ الأمل بداخلهم في أحلكِ لحظات الألم والضياع التي تواكب مرحلة العلاج بالكيماوي. التعامل مع أطفال السرطان أكثر صعوبة مما نتخيله، فكيف وإن كان الأطباء والأهل هم الأكثر تماساً وبشكل يومي معهم، فالدعم النفسي هو الأهم لهم في مرحلة الألم، والتغيرات التي تصاحب

حياة الإخبارية

ads

  • Like2
  • Dislike0
2
وكأنها حرب ضروس، يقاتل خلالها الأطفال من أجل الحصول على أكبر عدد ممكن من الساعات للّعب على "الأجهزة اللوحية"، فيما ينشغل عنهم الآباء بأعمالهم المختلفة، تاركين صغارهم عُرضة لما يُسمى بـ"إدمان التكنولوجيا"، والتي لها تأثير ضار للغاية على سلوك الأطفال وأجهزتهم الحيوية.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية