#أعياد_الميلاد

"بابا نويل، وسيم وجذاب، آخر الطلقات من بول أورشارد، يضيف سحرا وجاذبية لأعياد الميلاد، يحارب الشيخوخة وأفضل نموذج من نماذج الخمسينات من العمر"، تغريدة لصفحة "لومين آب" على "إنستغرام" تمدح فيها رجل على أعتاب الستين من العمر لكنّه يظهر ببذلة أنيقة عنابية اللون.
"مات جارنا أخيراً. جاءتنا ابنته حاملة كيساً بلاستيكياً كبيراً، به العديد من هدايا أعياد الميلاد، اشتراها جارنا لابنتنا لمدة 13 عاماً مقبلة"، تلك تغريدة للمستخدم أوين ويليامز يتحدث فيها عن كرم الجار المتوفى، والذي فاجأهم بلفتة إنسانية لم يتوقعوها، مبرزاً قيمة الإهداء والتفكير في الغير، فصنع بذلك الحدث في بريطانيا، حتى وهو ميت.
"هل أكلتم لحم الأيل؟"، سؤال طرحته المستخدمة أوريلي فيرمين على صفحتها بموقع "فايسبوك" حول تناول لحوم هذا الحيوان البري في بعض البلدان ككندا وروسيا وبالأخص الدول الإسكندنافية.

حياة الإخبارية

ads

على صفحتها في "إنستاغرام"، نشرت تايلور اتجاهاً جديداً للماكياج. وتايلور هي مدونة معروفة باتجاهات الجمال و الماكياج وكانت نشرت سابقاً قصّة شعر المزهرية، وهي اتجاه جديد لتصفيف الشعر على هيئة مزهرية.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية