#هند_صبري

  • Like2
  • Dislike0
1
أثار الإعلان الترويجي لفيلم "الفيل الأزرق 2"، حالة من الجدل، بمجرد طرحه عبر الـ(سوشال ميديا)، إذ تباينت ردود الفعل حوله، ما بين الانبهار والدهشة، وما بين الانتقاد والمقارنة بالجزء الأول من الفيلم الذي حقق نجاحاً ضخماً وقت عرضه قبل 5 سنوات.
  • Like0
  • Dislike0
0
منذ 17 عاماً لم يتكرر لقاء الثنائي أحمد عز وهند صبري، حيث اقتصر تعاونهما على تجربة وحيدة مثيرة للجدل وفارقة في مشوار كل منهما، وذلك حين راهنت عليهما المخرجة إيناس الدغيدي، واختارتهما لبطولة فيلم "مذكرات مراهقة" العام 2001، ليمضي بعدها عز وهند كل في طريقه نحو النجومية، والبطولات المطلقة، وتصدر الأفيشات، والتترات. وبعد كل تلك السنوات يجتمع أحمد عز وهند صبري في فيلم بعنوان "الممر"
"سعيدة وفخورة بتواجدي على غلاف مجلة باريس ماتش العريقة"، بهذه الكلمات غردت الفنانة التونسية هند صبري على صفحتها الرسمية على "فايسبوك" بعد أن اختارتها المجلة الفرنسية "باريس ماتش" لتكون على غلافها لشهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية