#الجهاز_الهضمي

  • Like0
  • Dislike0
0
عبر فضاء الانترنت وفي أكثر من مجموعة وصفحة يمتدح رواد الـ "سوشال ميديا"  قوة كبسولات الفحم كشحنة كهربائية سالبة تجذب السموم والغازات غير المرغوب فيها؛ فالمغرد ديف اسبري على سبيل المثال، يعتبر أن كبسولة واحدة صغيرة مليئة بمسحوق الفحم النباتي تستقطب العالم اليوم في مجال الصحة، بوصف ذلك بأنه "علاج عالمي لإزالة السموم بشكل عام، وصحة الجهاز الهضمي، ومكافحة الشيخوخة، وكذا علاج حب
  • Like0
  • Dislike0
0
"وُصِفَ الإجاص في الطب القديم بأن الحلو منه يرخي المعدة بترطيبه ويبردها، والمزز منه يسكن التهاب القلب، وماؤه يدر الطمث، والتمضمض بماء ورقه يفيد في التهاب اللهاة واللوزتين، والاكتحال بصمغه يقوي البصر، وصمغه يلحم القروح، ويسهل ويفتت الحصاة".
  • Like1
  • Dislike0
0
"زيت الصنوبر مثبط للشهية، ويعزز الأيض، ويحسن الهضم، ويحمي المعدة من الالتهابات، ويزيل القرحة، ويزود الجسم بمضادات الأكسدة"، بهذه التغريدة البسيطة أرادت الدكتورة نداء الخميس الاختصاصية في مجال التربية الصحية والغذائية أن تخبر متابعيها على "تويتر" بفوائد زيت الصنوبر، إذ تفاعل معها عدد من المستخدمين، منهم "أم الوليد" التي سألتها عن موعد تناوله "قبل الأكل أم بعده؟" لتجيب الخميس

حياة الإخبارية

ads

"اليانسون واحداً من المشروبات المهدور حقها، وناس كثيرة متعرفش (لا تعرف) فوائده، عشان كدا (لهذا) هنتكلم النهاردة عن فوائد اليانسون في حاجات كتير.. تعرفوا إيه (ماذا) عن اليانسون؟!".

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية