#ميريام_فارس

  • Like0
  • Dislike0
0
اعتذار تلو الآخر، وتوضيح في كل مرة يُفسد الأمور ولا يُصلحها، هكذا اعتاد المطرب محمود العسيلي، الذي تحول لمادة مثيرة للجدل، والانتقاد عبر الـ"سوشال ميديا"، في كل مرة يتحدث فيها، أو يغرد خلالها، وكأنه لا يُدرك القاعدة الشهيرة "إن كان الكلام من فضة، فالسكوت من ذهب".
  • Like2
  • Dislike0
0
"الذكاء قبل الموهبة".. هذه هي القاعدة الأساسية للنجومية، والتي بناء عليها يعرف الفنان كيف ومتى يتحدث، وإلا فتح على نفسه أبواب النقد والسخرية الجماهيرية، خاصةً وأن السوشيال ميديا ترصد، وتحلل وتُصدر أحكاماً فورية، هكذا يُمكن تلخيص أزمة ميريام فارس، وردها على تساؤل موجه إليها حول غيابها عن إحياء حفلات غنائية في مصر، بأنها أصبحت ثقيلة على مصر، لتواجه حملة غضب لا حدود لها.
حين يتعلق الأمر بالمجوهرات، تبرز حالة من الشغف لدى ميريام فارس، التي تشكلت طفولتها على يد أب يعمل مُصمماً للمجوهرات، وأم تعمل بتصميم الأزياء، لذا لم يكن غريباً أن تُعلن "لازوردي" الاسم البارز في مجال تصميم وتصنيع الذهب والماس في منطقة الشرق الأوسط للمجوهرات، اختيار ميريام كسفيرة جديدة لعلامتها التجارية، وهو ما كشفته النجمة اللبنانية من خلال تدوينة مطولة لها عبر حسابها على

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
لم تمر سوى ساعات قليلة عن إعلان إليسا إصابتها بسرطان الثدي، وإطلاقها فيديو كليب تستعرض من خلالها تجربتها القاسية مع المرض.. حتى خرجت ميريام فارس لتصدم محبيها بالإعلان عن إصابتها بمرض نادر، وتكتمها عن هذا الأمر، إلى أن أجبرتها الشائعات المتداولة عبر الـ"سوشيال ميديا"، لتخرج وتحسم الجدل موضحة طبيعة مرضها من خلال تدوينة نشرتها عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية