#عالم_الجمال

نجمات هوليوود ومشاهير الفن والسياسة في القرن الماضي لا يزلن يؤثرن في الكثير من النساء، فقد كن أيقونات الجمال وغادرن عالمنا، لكن ماذا لو عادت مارلين مونرو أو الليدي ديانا إلى الظهور مجدداً؟!.
قبل أسابيع ظهرت موضة غريبة نوعاً ما في عالم الماكياج، وهي طلاء الأظافر "مانيكير" عبر ألوان تشبه ألوان السلحفاة (البنية والبرتقالية والسوداء). الموضة وجدت رواجاً كبيراً على تطبيق"إنستاغرام" بين المراهقات والشابات على رغم الانتقادات. 
صبغة شعر كادت تكلفها حياتها وأفسدت وجهها، هذا ما جنته الشابة الفرنسية إيستل، التي أرادت صبغ شعرها بصبغة اشترتها من السوق دون اتباع النصائح اللازمة أو الاستعانة بخبير، فقد تعرضت لتشوهات واضحة في الوجه بسبب وجود مادة كيميائية خطيرة في الصبغة تسبب للحساسية. إيستل اليوم تحذر من استعمال صبغات الشعر دون خبير.

حياة الإخبارية

ads

يقول المثل: "اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها"، ما يعني اكتساب الابنة لصفات والدتها. بعض الفتيات ولكثرة تعلقهن بأمهاتهن، يقلدهن في كل شيء، بل ويتبعن مسارهن المهني والشخصي، أو حتى في طريقة اللبس والمشي والتصرف.
نشر صالون التجميل الروسي "Nail Sunny" فيديو عبر "إنستاغرام"،  يعرض من خلاله صيغته الجديدة في "المانيكير"، والتي تُظهر الاعتماد على "الحشرات الحيّة". وقال الصالون: "لم نسيء معاملة أي حيوان (حشرة) أثناء تصوير هذا الفيديو". لكن هذا الخطاب لم يُطمئن الكثير من مستخدمي الانترنت ورواد "السوشال ميديا" حول مصير هذه الحشرات الضعيفة والمغلوبة على أمرها.
"إنستاغرام" موقع تواصل يحظى بشعبية كبيرة وسط مستخدميه عبر العالم، لكنه أخيراً أصبح ملعباً مثالياً لمحبي المكياج. موضة جديدة اسمها "Instaception"، ومبدأها واضح وبسيط، وهو إعادة رسم أجزاء مما نشاهده في الموقع على الوجه. 

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية