#الصم_و_البكم

  • Like0
  • Dislike0
0
بهدف دمج ذوي الاحتياجات الخاصة، وتدريب أقرانهم الأسوياء على التعامل معهم، نظمت وزارة تنمية المجتمع، دورة أساسيات لغة الإشارة للأطفال من عمر 4 حتى 12 عاماً، شارك فيها أكثر من 60 طفلاً من كلا الجنسين ومن مختلف إمارات الدولة.
  • Like0
  • Dislike0
0
حرصت وزارة تنمية المجتمع على دعم قضايا الصم وأولياء أمورهم والعاملين معهم، وفتح منصة لتمثيلهم في المجتمع للدفاع عن قضاياهم وتمكينهم من ممارسة أنشطتهم التي تزيد من إدماجهم المجتمعي، حيث رخّصت الوزارة جمعية الإمارات للصم لتكون صوتاً للأشخاص الصم في الدولة كما هو عليه الحال لدى الكثير من الجمعيات ذات النفع العام. ولعل تمثيل الصم في المجلس الاستشاري لأصحاب الهمم أيضاً من خلال أحد
"شكراً لكل من حضر ليلة الاحتفال الخاصة بمجتمع الصم في إندونيسيا"، تغريدة بثتها صفحة Deaf Rave على حسابها الرسمي في "إنستاغرام". رسالة شكر وجهها "دي جي" الفرقة المصاحبة للحفل، إلى كل من حضر الاحتفالية. لكن كيف للصم البكم المشاركة في الحفلة أو في الـ "ديسكو"؟، سؤال يجيب عنه "تروي لي" صاحب الفكرة ومبتكر هذا النوع من المجتمع.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية