#لوكا_مودريتش

  • Like0
  • Dislike0
0
إنجاز وراء إنجاز يسطره محمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنكليزي، حتى أنه صار واحداً من أبرز صناع المجد الكروي عالمياً. وبينما كانت الجماهير متعطشة للإعلان عن القائمة القصيرة لـ"FIFA" الخاصة بأفضل لاعب في العالم، والتي يتنافس فيها صلاح مع تسعة لاعبين آخرين، خرج الاتحاد الأوربي لكرة القدم "UEFA" بمفاجأة سارة للمصريين والعرب، تمثلت في اختيار الأسطورة المصرية في القائمة
بعد شهر من التنافس بين أقوى المنتخبات العالمية والنجوم الكروية أُسدل الستار عن كأس العالم الذي أقيم في روسيا 2018، بتتويج المنتخب الفرنسي للمرة الثانية في تاريخه.
انتهى عشية الأحد 15 تموز (يوليو) العام 2018 الموسم الكروي للاعب المتألق لوكا مودريتش بتتويجه أفضل لاعب في المونديال. موسم انتهى بحسرة أمير البلقان بعد خسارته لنهائي المونديال برباعية ضد فرنسا. وفي الوقت نفسه قد تكون الحسرة والخيبة أكبر بالنسبة لنجم الريال مودريتش، والسبب.. عقوبة بالسجن قد تصل إلى خمس سنوات في حق قائد الكروات.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية