#كايلي_جينر

  • Like0
  • Dislike0
0
الاحتفال بعيد الميلاد هو أمر وتقليد معتاد بين غالبية البشر، إلا أن إنفاق ما يتجاوز مليون جنيه استرليني عليه، فهو أمر غريب وغير معتاد. هذا بالفعل ما أقدمت عليه أصغر بليونيرة في العالم، كايلي جينر، نجمة تلفزيون الواقع، احتفالًا بعيد ميلادها الـ22، إذ قامت بتأجير يخت فاخر لهذه المناسبة، ولمدة أسبوع كامل.
  • Like0
  • Dislike0
0
تحظى المطربة العالمية ريهانا بعدد كبير من المعجبين الذين يتابعون أخبارها، ويهتمون بكل ما يخص خروجاتها وحفلاتها وحتى مظهرها وطريقة لبسها، غير أنها أخيراً أثارت غضب نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلاق شركة Fenty Beauty لمنتجات التجميل التي تملكها ريهانا، مجموعة مستحضرات جديدة تتعلق بظلال جفون خاصة بالصيف وأطلقت عليها اسم Moroccan Sprice أو "بهارات مغربية".
"المرأة البليونيرة" هكذا وصفتها مجلة "فوربس" في عددها الصادر لشهر آب (أغسطس) المقبل، واضعة صورتها على الغلاف. هذا الأمر أعجب كايلي جينر بشدة، حيث كتبت عبر حسابها في"إنستاغرام" قائلة: "رائع. لا أستطيع أن أصدق. أنا على غلاف مجلة فوربس"، لتتبعها بتغريدة في "تويتر" لتقول "شكراً فوربس". 

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
على رغم أن الأميركية كايلي جينر تمتلك شهرةً واسعة، ولديها في صفحتها الخاصة في موقع "إنستاغرام" 111 مليون متابع، إلا أنها لم تخفِ سعادتها البالغة، بوضع صورتها على غلاف مجلة "فوربس" العالمية أخيراً، والمكتوب عليها "الأميركية البليونيرة".

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية