#مبابي

  • Like2
  • Dislike0
0
في عالم كرة القدم المجنونة لا يوجد ثوابت فيما يخص نجوم اللعبة، فالمستوى وحده يحدد القيمة السعرية لكل لاعب، والتي تتفاوت بحسب عدد من المعايير، لذا شهدت بورصة TOP 10 الخاصة بأغلى لاعبي العالم، مفاجأت لا حصر عليها، نظراً إلى تراجع نجوم في الترتيب، وخروج آخرين، مع بزوغ أسماء جديدة، وحضور للمرة الأولى بقائمة الأغلى عالمياً.
"لي الشرف أن أستضيفك في باريس، أيها الملك"، تغريدة للنجم الفرنسي كيليان مبابي عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، والتي نشرها مع صورة يظهر فيها رفقة الأسطورة البرازيلية بيليه، وكل منهما يرتدي ساعة من علامة "هوبلو".
  • Like1
  • Dislike0
0
المهارة الصلابة الحماس.. ثلاثة أضلاع شكلت مثلث الحلم الفرنسي بكأس العالم روسيا 2018، والذي بدأ على استحياء، وظل ينمو تدريجياً، حتى انفجر كالبركان الجامح، بوصول الديوك إلى المباراة النهائية، ليصبحوا على مسافة خطوة واحدة من رفع الكأس الذهبية، وتنحاز غالبية ترشيحات الـ"سوشال ميديا" للمنتخب الفرنسي، لرفع كأس العالم للمرة الثانية في التاريخ، وتكرار إنجاز مونديال فرنسا 1998، مع

حياة الإخبارية

ads

  • Like0
  • Dislike0
0
لطالما كانت بطولة كأس العالم فرصة لسطوع نجم أو أكثر، وشكلت نقطة الانطلاق للكثير منهم. إلا أنه منذ مونديال عام 1958، الذي برز فيه الأسطورة البرازيلية بيليه، وشهد تسجيله ثنائية، لم يسجّل نجم صاعد في المونديال هدفين في مشاركته العالمية الأولى، سوى الجوهرة الفرنسية الجديدة، مبابي، الذي نجح في لفت الأنظار إليه بشدة خلال مونديال روسيا 2018.

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية