#مايكروسوفت

تواصل شركة "مايكروسوفت" تطويراتها وتحديثاتها للهيمنة على سوق الألعاب الذي تبقى الشركة الأميركية رائدة فيه.. "مايكروسوفت" التي تنتج جهاز أو لعبة Xbox اقتحمت ميدانا جديدا لاستقطاب معجبين جدد ومشتركين جدد، حيث تستهدف الشركة الأميركية شريحة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة لتوفر لهم خصائص جديدة تمكنهم من اللعب والمشاركة في استخدام Xbox، وكشفت الشركة عن جهاز تحكم متكيف للأشخاص ذوي
  • Like0
  • Dislike0
0
نجمة جديدة تضيء سماء المملكة. اسمها زيّن العالم! هي "أريج الغامدي" معلمة الثانوية الثالثة عشرة بتعليم جدة، استطاعت أن تنافس أكثر من ثلاثمئة معلم خبير من تسعين دولة في العالم، ولم تسعها الفرحة بعد أن نالت المركز الأول في مجموعة المشاريع المطبقة لمهارات التفكير الحاسوبي في التعليم، وذلك في أكبر حدث تعليمي لمايكروسوفت E2. والذي أقيم في سنغافورة.
  • Like2
  • Dislike0
0
لمن يرغب في مشاركة طفله اللعب، سيتمكن الأب أو الأم من مساعدة ابنهما ومشاركته في البناء والابتكار. "ماين كرافت"، هي اسم اللعبة التي لا تحتوي على العنف الموجود في معظم الألعاب الالكترونية اليوم، على رغم وجود بعض الأسلحة فيها، كالقوس أو السيف، حيث يجب على الطفل استخدامها في قتل الأعداء، لكن شخصيات اللعبة غير دمويين وغير مؤذيين بصريًا.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية