#سوق_السيارات

"الحكومة تسمح مجدداً باستيراد السيارات ذات الموديلات الأقل من ثلاث سنوات". تدوينة سطرتها صفحة (آخر أخبار سوق السيارات) في موقع "فايسبوك"، تحمل خبراً لطالما انتظره الجزائريون كثيراً، بخاصة في ضوء الارتفاع الجنوني لأسعار السيارات خلال السنوات الأخيرة.
ما يزال سوق السيارات في الجزائر يصنع الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لعديد المعطيات وأهمها الأسعار المتداولة في السوق، والتي جعلت الجميع يتفق على أنها مبالغ فيها، الأمر الذي جعل بعض الجزائريين يطلقون حملة "#خليها_تصدي". وعلى رغم من إعلان وزارة الصناعة أنها ستراقب أسعار السيارات، لا سيما المصنعة في الجزائر، إلا أن شيئاً لم يحدث، ليطالب رواد الـ"سوشال ميديا" بمواصلة
  • Like0
  • Dislike0
0
في وقت قصير باتت شركة السيارات "تيسلا"، ومقرها كاليفورنيا بالولايات المتحدة، من أشهر الشركات المتخصصة في صناعة السيارات الكهربائية ومكونات القطارات، وهي شركة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة "ناسداك"، ومنذ إطلاقها قبل 10 سنوات فإنها لم تحقق أرباحاً جيدة سوى خلال الربع الأول من العام 2013.

حياة الإخبارية

ads

اشترك

مرحبا بك في "شبكة حياة الاجتماعية"، المكان الذي يتلاقى فيه كل شخص يحمل قصة، حكاية أو خبراً ويود مشاركتها مع آخرين. ويصل أبرزها مباشرة إليك. لذا، ابق على اتصال مع مواضيع تهمك وخض تجربة شخصية في القراءة.

ads

حياة الإخبارية