أحدث صيحات فساتين الزفاف في 2018

الأحد، 11 فبراير 2018 ( 10:15 ص - بتوقيت UTC )

دائماً ما تظهر صيحات جديدة في عالم الموضة بشكل عام، ومع تطور ذلك العالم تبحث العروس عن كل ما هو جديد، بخاصة أنها ليلة وحيدة في العمر. وتحرص العروس على الخروج عن الأنماط والأفكار القديمة التقليدية، بحثاً عن أحدث الصيحات وربما أغربها وأكثرها ابتكاراً، وبما يتلاءم معها.

كما تحرص العروس في الوقت ذاته على انتقاء القصّات المناسبة، وشتى التفاصيل المرتبة في "فتسان ليلة العمر". وأخيراً كشف متجر Esposa Privé لفساتين الزفاف الراقية، عن أحدث الصيحات، لحفلات الزفاف 2018، ومن أبرز تلك التصميمات استخدام الورود بشكل غير تقليدي، فضلاً عن استكمال موضة "الأكتاف المكشوفة" لكن في فساتين الزفاف.

 

الزهور من جديد 

 

وتعود موضة "الورود" في فساتين الزفاف، ولكن لا تعود بالطريقة التقليدية المعروفة وإنما بطريقة جديدة ومختلفة من طريق استخدام "الزهور ثلاثية الأبعاد". تمنح تلك الزهور الفستان مظهراً مختلفاً وكأن الزهور نثرت عليه ثم ثبتت بحكمة ونظام معين يضفي شكلاً مميزاً على الفستان. 

ويأتي فستان زفاف عارضة الأزياء الأسترالية ميراندا كير، المصمم خصيصاً لها من Dior ليكون نموذجاً لتلك الصيحة.

 

الأكتاف المكشوفة

 

 

على رغم انتشار موضة "الأكتاف المكشوفة" في العامين الماضيين (2016 و2017) إلا أنها تستمر في العام الجاري في فساتين الزفاف. وتحل موضة "الأكتاف المكشوفة" في فساتين الزفاف محل تصميمات أخرى لفساتين دون أكتاف، والتي تعرف بـ Sweetheart.

 

 ثنيات طويلة

 

ومن بين الصيحات الجديدة في عالم فساتين الزفاف، الفستان ذات الثنيات الطويلة، والذي يختلف كلية عن الفستان التقليدي بالطبقات العادية.فالثنيات الطويلة تشبه تنورات الفساتين مختلفة الأطوال، مع ذيل مزين أيضاً بالثنيات يمنح العروس أناقة وشكلاً مميزاً.

وينصح خبراء الأزياء في حال اختيار فستان بتنورة كبيرة، أن يبقى صدر الفستان في أبسط شكل للمحافظة على الإطلالة المناسبة والتي تليق مع الثنيات الطويلة.

 

 

القبة 

 تصميم "القبة المفتوحة" يناسب اللاتي لديهن الجرأة في اختيار ملابسهن. والقبة المفتوحة هي الصيحة الأشهر لفساتين الزفاف للعام الجاري وتعتبر من أفضل الإطلالات للعروس، ومع ذلك تستبعدعا الكثيرات أثناء اختيار فستان ليلة العمر. 

 

العقدة الطويلة

 

من أكثر التصميمات شهرة على منصات العروض لموسم ربيع وصيف 2018 سواءً للأزياء الجاهزة أو فساتين الزفاف. وفي حال رغبت في فستان بتفاصيل أنثوية فاختاري "العقدة الكبيرة على ظهر الفستان"، وإذا كنت تريدين أن تظهري أكثر عصرية يمكنك تجربة العقدة الملونة، وستجذبين حديث الحضور مع أنظارهم.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية