لا لمستحضرات التجميل.. الطبيعة تجعلك أكثر جمالاً

الأربعاء، 20 مارس 2019 ( 07:38 ص - بتوقيت UTC )

غالبية النساء، وربما جميعهن، يحلمن دائما بوجه ذو بشرة جذابة على مدار اليوم، وليس فقط أثناء اللقاءات الاجتماعية. غير أن هذا الحلم ليس مستحيلاً، ويمكن تحقيقه باتباع العادات التالية التي تحافظ على البشرة وتضفي اليها رونقاً من دون الحاجة إلى استعمال مستحضرات التجميل:

تناولي كمية كافية من المياه

تعتبر المياه واحدة من أهم المكونات الطّبيعية، والمفيدة لصحتك بشكل عام، اذ تعمل على تنقية البشرة،. وفي حال كنت تريدين الحصول على بشرة مثالية، فعليك بشرب ليترين من المياه يومياً. ولا تنسي تناول كوب كبير قبل النوم، تلك الخطوة تساعدك على التخلص من سموم البشرة.

تنظيف البشرة قبل النوم

عليك بتقشير بشرتك مرتين أسبوعياً، وعدم النوم من دون تنظيفها من مستحضرات التجميل وترطيبها بشكل يومي. تلك العادة تساعد على تجديد خلايا البشرة، وتؤمن لها التنفس الصحيح والمثالي، وهو ما يعزز كمية الكولاجين التي تجعل بشرتك مشرقة ونقية.

النوم

النوم لمدة 7 ساعات يومياً، هو السر وراء الحفاظ على بشرة نضرة، والسبب الرئيس وراء ظهورك في إطلالة رائعة دائما. النوم الكافي، يمنح بشرتك كميات كافية من الأوكسيجين لجعلها أكثر جمالًا ونضارة.

تنظيف الأسنان

الحرص على تنظيف أسنانك ببيكربونات الصوديوم يومياً، قبل النوم، مع الإمتناع عن شرب المياه بعدها، تحمي أسنانك من الإصفرار، وتحديداً الناتج من شرب الكافيين.

تضفير الشعر

يجب عليك تضفير شعرك يوميًا، قبل النوم. تضفير الشعر، يجعلك سعيدة عندما تستيقظين، لتجدي شعرك مموجا وطبيعيا.

العبث في البثور

اياك والعبث في البثور، فهي عادة سيئة يمارسها الكثيرون، ولا تعود الا بالتأثير السلبي على صحة بشرتك.

شعر الحاجب

الحواجب المنمقة تظهر جمال العيون، وتمنح إطلالة ذات تأثير قوي، يجذب الأنظار إليها، من دون الحاجة لأي مكياج.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية