مجوهرات بسيطة تناسب هواة المجالات العلمية

الأحد، 18 مارس 2018 ( 09:53 م - بتوقيت UTC )

فاجأت المتاجر عشاق العلوم بمجوهرات مذهلة مستوحاة من مجالات مختلفة منها الفيزياء، والأحياء، والكيمياء، والفضاء لتكون الهدية الأنسب بين هواة المجالات العلمية، حيث بدأت المتاجر العلمية في طرح عدد كبير من القطع التي تختلف كثيراً في الشكل لتناسب المحبين لها.

قلادة زحل

تتكون من الفضة الصغيرة وتعتبر نسخة طبق الأصل من أجمل كوكب في المجرة،  وقلادة زحل باتساع 1.25 إنشاً، وبطول 17 إنشاً، وتوضع القلادة بالفعل داخل علبة هدايا مميزة.

أقراط على شكل الذرة

هذه الأقراط المذهلة من شأنها أن تعطي منظراً رائعاً للأذن خصوصاً في الحفلات، فهي باتساع "7/8 إنش"، وارتفاع "7/8 إنش"، وتأتي خالية من النيكل والرصاص، والكروم.

أقراط جزيء الدوبامين

من أراد أن يشارك السعادة مع الأخرين فأقراط جزيء الدوبامين تفي بالغرض، فالكل يعرف أن الدوبامين هو الناقل العصبي في الدماغ المسؤول عن مشاعر المتعة والرغبة.

أقراط جزيء سيروتونين

سيروتونين (الصيغة الجزيئية C10H12N2O) هو ناقل عصبي آخر يساهم في مشاعر السعادة والرفاهية، هذه الأقراط "ليفرباك" حساسة مصنوعة من النحاس والحديد، والزنك الصب.

 

أقراط صواريخ

وهذه الأقراط على شكل الصواريخ تأتي من الفضة العتيقة وداخل علبة هدية أنيقة جاهزة للتقديم.

أقراط تليسكوب

هذه الأقراط على شكل تليسكوب من الفضة مثالية لأي شخص يتمتع بمتابعة علم الفلك. تأتي باتساع "7/8 إنش" وارتفاع "1/4 إنش".

قلادة تي ريكس "الجمجمة"

 قلادة الجمجمة تصميم رهيب يأتي مع الفك المفتوح، يعد هدية عظيمة لمعجبي "جوراسيك بارك".

ميدالية جزيء ثك

المركب النفساني الموجود في نبات القنب ساتيفا، حافظ من خلال الميدالية على المفاتيح الخاصة بك.

أقراط المجهر

أظهر حبك لعلم الأحياء مع هذه المجاهر المصغرة من الفضة. والأقراط الداكنة هذه خالية من النيكل والرصاص والكادميوم والكروم.

أقراط "DNA"

هذه الأقراط الحلزونية المزدوجة على هيئة الحمض النووي أنيقة جدًا وتأتي في علبة هدية، وهي بطول 1/18 إنش ومصنوعة من النحاس مع صب الزنك والحديد.

أقراط جزيء DMT

أقراط هندسية تأتي في شكل جزيء "DMT" المعروف باسم جزيء الروح. وهو مركب مخدر يدفع إلى الهلوسة ويقال أن له تأثير عميق على الوعي.

قلادة القلب التشريحية

وهذا التمثيل التشريحي للقلب البشري مصنوع من نموذج ثلاثي الأبعاد. ويشمل سلسلة بطول 18 إنش، مصنوعة من النحاس، والحديد، والزنك الصب.

عقد جزيء الكافيين

قلادة هذا العقد على هيئة جزيء الكافيين، مثالية لمحبي القهوة أو الشاي، وهي سلسلة بطول 17 إنش طويلة، والقلادة مصنوعة من النحاس والحديد والزنك الصب.

عقد جزيء ثيوبرومين الشوكولاتة

إذا كنت تبحث عن شيء يذكرك بحبك للشوكولاتة، فعليك بهذا العقد والصيغة الجزيئية فيه C7H8N4O2، موجود في الكاكاو والشوكولاتة. سلسلة طولها 17 إنش، وقلادة 1 إنش.

عقد شجرة النشوء الدائرية

ويمثل هذا المخطط المتفرع العلاقات التطورية بين الأنواع المختلفة. انها نسخة مبسطة من شجرة النشوء التي تم إنشاؤها في عام 2008، والتي تبين العلاقات بين 3000 من الأنواع.

قلادة شجرة الحياة

هذه القلادة لا تبدو جميلة جداً، إنها تأتي مباشرة من صفحة دفتر داروين. فهي نسخة فضية من رسم عالم الأحياء الشهير المحرز في عام 1837.

سوار سحر الفيزياء

تحتوي خمسة مجسمات "بي، زحل، صاروخ، ذرة، تلسكوب"، وهذا سوار هدية عظيمة لمن يحب العلم.

سوار DNA

الآن يمكنك ارتداء الحلزون المزدوج حول معصمك، سوار جميل وبسيط يأتي مع بوصة إضافية من الروابط.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية