ريدوان مبدع أغاني كأس العالم ينتظر "فيفا"

الجمعة، 9 فبراير 2018 ( 02:50 م - بتوقيت UTC )

بعد نجاح إطلاقه أغنية خاصة بكأس العالم لعام 2014، والتي جمعت بين الفنانين العالميين بيتبول وجينيفر لوبيز، وبعدما أدت المغنية العالمية شاكيرا أغنية خاصة له  بعنوان  Bamboo التي باتت اللحن الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2006، يعكف الفنان المغربي نادر الخياط الملقب بـ"ريدوان"على إطلاق أغنية جديدة ستؤديها "ليدي غاغا"، في افتتاح فعاليات التظاهرة الكروية العالمية المنظمة صيف 2018 بروسيا.

الأغنية تنتظر فقط الموافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يعد الجهة الرسمية الوحيدة لكأس العالم، بحسب تصريح ريدوان لصحيفة “دايلي ستار” البريطانية. لكن المنتج المغربي يقول: "لا أعرف متى سأحصل على الموافقة، ولا يمكنني الإفصاح عن اسم الأغنية في الوقت الحالي، فالأمر معقد قليلاً. لكني سواء حصلت على الموافقة أم لا، سوف أقوم بطرح الأغنية لهذا الحدث المهم”.

ويعد ريدوان حالياً من أشهر المنتجين والموزعين الموسيقيين عالمياً. 

تجمع الموزع العالمي ريدوان مع الفنانة ليدي غاغا علاقة عمل قديمةوهما ساهما سوياً في تطوير سمفونيات عالمية، أبدعا من خلالها بولادة أنغام موسيقية جديدة. وحصلت أغاني غاغا على عدد من جوائز غرامي، وهي التي تنادي معجبيها في أغلب الأحيان بلقب "الوحوش الصغار"، كما قامت بوضع وشم خاص بهذا اللقب على جسدها، تكريماً لمعجبيها. وتستلهم المغنية الأميركية في أعمالها من فناني الروك مثل كوين، وفناني البوب مثل مادونا ومايكل جاكسون.

وكانت مجلة فوربس صنفتها في المرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيراً في العالم، وثاني أكثر الشخصيات الفنية النسائية تأثيراً.

ريدوان العاشق لكرة القدم، وأحد أبرز مشجعي ريال مدريد، تجمعه علاقات جيدة بمجموعة من اللاعبين، على رأسهم سيرجيو راموس والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأمر الذي دفعه إلى إنتاج أغنية "هلا مدريد" احتفالاً بفوز الفريق الإسباني بدوري الأبطال، فكانت الأغنية هدية منه لريال مدريد، وفي ذلك الوقت شهدت أغنيته لفريق تطوان المغربي نجاحاً كبيراً.

ريدوان سفير المغرب للموسيقى، تمكن من استقطاب النجوم العالميين إلى مهرجان "موازين". سطع نجمه في عالم التلحين والإنتاج والغناء، وتواصل أغنتيه الجديدة “بوم بوم” النجاحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهي مشتركة مع الفنانة دينا جان والفنان دادي يانكي صاحب الأغنية الشهيرة "ديسباسيتو"، والنجم المغربي كريم خربوش الشهير بـ"فرانش مونتانا" اللذين شاركا في تصوير مشاهد فيديو كليب الأغنية في مدينتي شفشاون ومراكش.

ينشط ريدوان في دعوة أكثر الشخصيات العالمية تأثيراً، وقد دعا حتى الآن حوالي 50 شخصية من مشاهير العالم لقضاء عطلتهم في المغرب بشكل سنوي.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية