الـ"موبايل" يساعد رونالدو على تفقد جرحه

الاثنين، 22 يناير 2018 ( 12:34 ص - بتوقيت UTC )

ساعد الموبايل العائد لمعالج نادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو على تفقد جرحه، حتى قبل خروجه من المباراة الأحد أمام ديبورتيفو لاكورونا والتي انتهت لاحقاً بفوز الفريق الملكي بنتيجة 7-1.

وسجل رونالدو هدفه الثاني والسادس لريال مدريد في الدقيقة 84 قبل أن يخرج مصاباً بعدما ملأت الدماء وجهه، لكنه فاجأ كاميرات المصورين أثناء خروجه من الملعب بعدما استعار هاتف المعالج وراح يتفقد جرحه عبر كاميرا الهاتف وعلامات الغضب ظاهرة على وجهه.

وفي خبر عاجل عقب المباراة طمأن ريال مدريد جماهيره من أن إصابة الهداف التاريخي للفريق بسيطة، ولا تستدعي القلق.

ومعروف عن رونالدو اهتمامه الكبير بمظهره قبل كل مباراة يخوضها، إذ يسعى دائماً للظهور بمظهر جديد بخاصة على مستوى قصة الشعر، ويواظب على الذهاب إلى حلاقه الخاص بمعدل مرتين كل أسبوع.

واشتكت خطيبة الدون البرتغالي السابقة عارضة الأزياء الروسية ارينا شايك من اهتمامه الزائد بمظهره الخارجي.

وأكد رونالدو في أكثر من مناسبة أنه يهتم بنفسه جيداً ويحافظ على مظهره الجيد بالقدر  ذاته الذي يحافظ فيه على صحته ولياقته البدينة من خلال التغذية الجيدة والتدريبات اليومية المدروسة، حتى وإن كان بقية زملائه في النادي او منتخب بلاده يخضعون للراحة.

 

84' ¡GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL de @Cristiano! #RealMadrid 6-1 @RCDeportivo #RMLiga | @EASPORTSFIFA pic.twitter.com/5ikXxkzvuL

— Real Madrid C.F. (@realmadrid)
January 21, 2018
 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية