"شوبارد" تطرح تحفتها الجديدة للرجل الباحث عن التفرد

الأحد، 21 يناير 2018 ( 03:30 ص - بتوقيت UTC )

لطالما كانت الساعة رفيقة الرجل الباحث عن كمالية المظهر وأناقته، وللرجل الأنيق المهتم بالوقت تطرح  Chopard العلامة التجارية الفاخرة، تحفتها الجديدة من مجموعة L.U.C، L.U.C. Perpetual Chrono التي تمزج بين الأناقة والعصرية.

يحمل الإصدار المصنوع من البلاتين عيار 18 قيراط "دمغة جنيف للجودة" على ميناء الساعة الأزرق وسيتم عرض 20 نسخة فقط من هذا الإصدار في العالم. والموديل مصنوع من البلاتينيوم الذي يشع بأناقة الألوان الأساسية التي يعتمدها الرجل العصري، حيث يتناغم اللون الفضي البراق لعلبة الساعة مع لون مينائها الكحلي. بينما يحمل الإصدار المصنوع من البلاتين عيار 950 "دمغة جنيف للجودة" على ميناء الساعة الأزرق.

وتحافظ الساعة على أسلوبها المميز في تحديد الوقت وتعتمد على توقيت المدى الطويل QP وتوقيت المدى القصير Chrono وتناسُب قياساتها المدروسة الرجل الباحث عن التميز. ويبلغ قياس قطرها 45 ملم وسماكتها 15،6 ملم، لتضمن بذلك مقاساتها الضخمة لفت الانتباه والإبهار.

ويتميز شكلها الدائري في بث لعبة من الضوء من خلال عقاربها الضخمة التي تتحرك بحركات أوتوماتيكية التعبئة يغذّيها دولاب متناهي الصغر بكفاءته العالية  L.U.C 03.10-L  تضمن احتياطاً من الطاقة يراوح بين 58 و 65 ساعة من العمل.

وتحتوي الساعة في مينائها على كرونوغراف أوتوماتيكي لليوم والسنة وفق آلية حركة إبداعية وعدة عقارب. عقرب دقائق كرونوغراف عند الساعة 12 مع حلقة حلزونية، وعقرب ساعات كرونوغراف عند الساعة 6 مع حلقة حلزونية، وعقرب ثواني صغير مع حلقة حلزونية سوداء عند الساعة 9.

مؤشرات  الساعة مصنوعة يدويًا بتشطيب حريري مصقول وعلامات مضيئة. تضمن الساعة الجودة والدقة في إعطاء الوقت بخاصة خلال السفر، وصنعت شاشتها الكريستالية من الحبيبات الفائقة الجودة والمضادة للخدوش والكسر. أما سوارها الأنيق فمصنوع من جلد التمساح الأغلى في العالم والموصوف بتعرجاته الفريدة.

الساعة صنعت بالكامل في مصانع "شوبارد" وحصلت على شهادة الجودة من معهد Poinçon de Genève  الذي يضمن صناعة الساعات باستخدام المواد الراقية والأعلى جودة في العالم.

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية