انطلاق فعاليات مهرجان الرياضة المدرسية للصغار في الباحة

الأحد، 20 أكتوبر 2019 ( 06:51 م - بتوقيت UTC )

في إطار أنشطتها الموازية للعملية التعلمية وبهدف تنمية مهارات الشباب الرياضية انطلقت فعالياتبطولة مهرجان الرياضة المدرسية للصغار ( المجموعة الثانية ) والتي تستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة خلال الفترة 21 – 25 / 2 / 1441 هجرية، برعاية مدير عام التعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني.

تضمن الافتتاح الذي بدئ بالنشيد الوطني عددا من الفقرات المتنوعة منها لوحة إنشادية  وطنية وعروضا رياضية، تلا ذلك كلمة الدكتورعبدالخالق الزهراني رحب من خلالها بالوفود المشاركة في التصفيات، داعيا الطلاب المشاركين إلى أن تكون هممهم نحو المنافسة الشريفة التي تسودها الأخلاق الرياضية العالية،  مشيرا بأن هذه البطولة تمثل فرصة مواتية لاكتشاف المواهب الرياضية التي ترفد المنتخبات الوطنية ومقدما الشكر العطر لفريق العمل ولكل من يشارك في تنظيم هذه البطولة.

الفعاليات الرياضية انطلقت بمباراة كرة القدم حيث جمعت المباراة الأولى فريق تعليم الباحة وسراة عبيدة. ويشارك في التصفيات بالمجموعة الثانية فرق الإدارات التعليمية للمهد والأحساء ونجران والعلا وعسير والحدود الشمالية وشرورة وظهران الجنوب وسراة عبيدة بالإضافة للإدارة العامة لتعليم بمنطقة الباحة الإدارة المستضيفة.

حضر حفل الافتتاح المساعد للشؤون المدرسية عمر هجاد الغامدي والمشرف الفني المتابع للبطولة الأستاذ عبدالمحسن عبدالعزيز العون، ورؤساء الوفود المشاركة، وعدد من مديري الإدارات. 

ads

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية