جامعة حائل تستقبل أعضاء هيئتها التدريسية الجدد

الخميس، 3 أكتوبر 2019 ( 08:03 م - بتوقيت UTC )

بخبرات إضافية من مدارس علمية مختلفة عاد مبتعثو جامعة حائل إلى أسرتهم التدريسية، التي نظمت حفل استقبال لأعضاء هيئة التدريس الجدد العائدون من بعثاتهم الدراسية، والمتعاقد معهم والمعيدين.

مدير الجامعة الدكتور خليل البراهيم  قال: "إنكم قدمتم من مدارس علمية مختلفة، وستضيفون للجامعة بلا شك من خبراتكم التي تحققت"، وأضاف إننا في إدارة الجامعة نسعى إلى تهيئة البيئة الأكاديمية، وبالعمل الجاد مع أعضاء هيئة التدريس سنحقق تطلعات قيادتنا الحكيمة، والمجتمع المحلي، وتطلعات وطموحات منسوبي الجامعة الذي شارفت جامعتهم على مرور 15 عامًا منذ إنشائها.

بعد ذلك، قدم الدكتور عادل الخليل عميد الجودة والتطوير، شرحا لعمل العمادة والخدمات التي تقدمها في تجويد العمليات الأكاديمية لتحقيق أعلى درجات الجودة داخل الجامعة.

ثم قدَّم الدكتور محمد بن عبدالوهاب الوهيب المشرف العام على الإدارة العامة للموارد البشرية، شرحا عن الخدمات التي تقدمها الموارد البشرية لأعضاء هيئة التدريس، وعن أبرز الأنظمة والتعليمات التي قد تواجه أعضاء هيئة التدريس خلال المرحلة المقبلة وقبل اطلاعهم على أنظمة الجامعة.

وشر ح الدكتور هيثم بن محمد السيف المشرف على عمادة البحث العلمي، أهم مبادرات العمادة المحفزة لأعضاء هيئة التدريس، كما قدم الدكتور خالد بن عبدالعزيز العتيبي عميد تقنية المعلومات والتعليم الإلكتروني، شرحا عن البرامج الإلكترونية التي يستخدمها أعضاء هيئة التدريس في معاملاتهم الوظيفية، أو في تعاملاتهم مع الطلبة.

بعد ذلك، فتحت حلقة نقاش بين أعضاء هيئة التدريس الجدد وإدارة الجامعة.

حفل الاسقبال أقيم يوم الثلاثاء (01 أكتوبر 2019م) في فندق ميلينيوم حائل، وبحضور الدكتور زيد بن مهلهل الشمري وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور ماجد بن محيا الحيسوني وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة.

 

حياة الإخبارية

حياة الإخبارية